شرح تطبيق FeaturePoints لربح مئات الدولارات من خلال اداء المهام بكل سهولة !

Muhammad Amir Boshi

تتعدد طرق الربح من الانترنت خصوصاً بعد أن أصبح هذا الأمر حقيقة لا مفر منها وبعد أن أصبح بعض الأشخاص أثرياء من هذا الموضوع ولكن هناك أمر يجب التنبيه عليه أكثر من مرة وهو انه ليس هناك شيء اسمه الربح من الانترنت انما العمل على الانترنت وذلك بالرغم من وجود الطرق السهلة جداً التي يمكنك الجني منها مثل اكمال الاستطلاعات وحل اكواد الكابتشا وأداء مثلما سنشرح في هذا المقال .

ولكن في الكثير من الأحيان قد يكون هذا الأمر غير مربح لذلك أنا لا أرجح أن يتبع هذه الطرق أي شخص شاب او بالغ قادر على العمل بفرص أفضل ويمكن ترك هذه الطرق لعديمي الخبرة نهائياً او لقليلي الخبرة الذين يريدون جمع بعض المال القليل لبدء مشروعهم كشراء الدومين والاستضافة مثلاً لإنشاء موقع وذلك لأن هذه الطرق لا تدر عليك الكثير من المال بسرعة الا اذا قمت بالعمل الجدي معها . قد يفيدك أفضل الإضافات التي يجب عليك استخدامها في برنامج MS Word .

شرح تطبيق FeaturePoints

هو أحد تطبيقات الربح (العمل) على الانترنت متوافر للأندرويد وللأيفون وفكرته بسيطة ومعروفة في الغالب وهي أنه عليك اداء بعض المهام الصغيرة لكسب بعض السنتات وتختلف المهمات وعلى اختلافها فهي سهلة الى ابعد الحدود وسنشرحها بعد قليل كما هناك موقع ويب للتطبيق يمكن العمل عليه من حسابك اونلاين اذا يمكنك العمل على هاتفك وحاسوبك اينما كنت وكسب المال باستخدام التطبيق .

وبعد تجميع المال يتيح لك الموقع عدة وسائل لسحب الاموال ومنها بطاقات باي بال وأمازون وغوغل بلاي واكس بوكس وبلايستيشن وغير ذلك الكثير وبالنسبة لأولئك الذين يقلقون حول مدى مصداقية التطبيق وموثوقيته فالتطبيق أمن وموثوق لأنه يعمل منذ 2012 وقد دفع أكثر من 5.8 مليون دولار لمستخدميه وحصل على تقييم بمعدل 4.2 على متجر بلاي من قبل 116 ألف شخص وهناك تعليقات تدل على صدق التطبيق .


طرق العمل على التطبيق:

  • اكمال الاستطلاعات: او الاستبيانات ان صح القول وهنا سيقدم لك التطبيق استبيان عبارة عن اسئلة وخيارات ويجب عليك اختيار ما يناسبك بوجهة نظرك وبعد اكمال الاستطلاع سوف تحصل على المال .
  • تحميل التطبيقات: وهنا سيقدم لك التطبيق بعض التطبيقات ويطلب منك وتحميلها ولعبها 30 ثانية مثلاً وبعد الانتهاء سوف يقوم بإعطاءك المال .
  • مشاهدة الفيديوهات: يعرض لك التطبيق في هذا القسم بعض الفيديوهات ويطلب منك المشاهدة لمدة دقيقة مثلاً أو 30 وبعد الانتهاء يعطيك المال .
  • استكمال العروض: وهنا توجد عروض متنوعة يطلب منك التطبيق القيام بها للحصول على المال ومنها التسجيل في أحد المواقع واكمال استبيان فيه او الاشتراك في أحد المواقع او تحميل تطبيق ووضع تقييم له..الخ .
  • الربح من الإحالات: عندما تدخل الى التطبيق سوف يعطيك كود يمكنك مشاركته مع أصدقائك وعندما يدخلونه أصدقائك تربح أنت ويربحون هم .


مميزات تطبيق FeaturePoints

  1. تطبيق مجاني .
  2. موثوق وصادق .
  3. يقدم طرق سهلة جداً لكسب المال .
  4. يقدم طرق عديدة لسحب المال .
  5. أدنى حد للسحب هو 5$ .
  6. يمكنك الربح عن طريق التسوق في المتاجر .
  7. يمكنك العمل على التطبيق وكسب المال اينما كنت بكل سهولة .

طريقة تحميل تطبيق FeaturePoints

التطبيق مجاني كما ذكرنا ومن الان وصاعداً يمكنك أداء المهمات وربح المال في المقابل دون أن تتعب وقد يكون الأمر ممل لك ولكن يمكن العمل على التطبيق لمن عمره 10 سنوات وأقل لو أمكن ذلك لكسب المال ويمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي بسهولة فهو متوافر مجاناً وبعد التحميل ما عليك سوى العمل قليلاً وكسب المال ويمكنك ادخال هذا الكود (A3F5Y4) وهو كود دعوة لتحصل على 50 نقطة مجاناً . للتحميل FeaturePoints .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !