أفضل الإضافات التي يجب عليك استخدامها في برنامج MS Word

Muhammad Amir Boshi

تعتبر برامج مايكروسوفت اوفيس احدى البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها نهائيا لكل مستخدم لنظام الويندوز لاسيما مع المهام التي تؤديها فلن تجد أفضل من برنامج الوورد لتحرير النصوص ولن تجد أفضل من باوربوينت لتصميم العروض التقديمية ولن تجد أفضل من اكسل لتصميم الجداول المختلفة .

كما لن تجد أفضل من برنامج Access لتصميم قواعد البيانات وغير ذلك الكثير ويوجد لبرنامج الوورد العديد من الإضافات التي تسهل عليك العمل وتساعدك على القيام بالمهام بسرعة واليكم في هذه التدوينة أفضل الإضافات لبرنامج الوورد سوف تفيدك كثيرا .

اضافة موقع ويكيبيديا

بالنسبة للجميع فإن موقع ويكيبيديا هو الأجدر والأكثر موثوقية في جلب المعلومات لاسيما مع شموليته في كتابة المواضيع ومع المراجع الني يقدمها والتي لا تقل عن 50 لكل مقالة وهذه الأضافة تدمج ويكيبيديا مع برنامج الوورد وذلك للوصول الى المعلومات بشكل مباشر وعندما تبحث عن اي عبارة سوف يظهر لك المقال كاملا لقراءته في برنامج الوورد .


اضافة I Should Be Writing

في الغالب كل من يكتب في برنامج الوورد يشعر بالملل خصوصا اذا استغرق وقتا في الكتابة وللتغلب على هذا الملل يمكنك استعمال هذه الإضافة حيث تقوم من خلالها بتحديد عدد كلمات معين كهدف ويمكنك أيضا منافسة الأصدقاء والمنافسة تكون باختيار وقت معين وبدء الكتابة ومشاهدة من كتب كلمات اكثر . قد يفيدك طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة والخالية من الاعلانات من متجر بلاي مجاناً وبطريقة قانونية .


اضافة Writing Assistant

هي مدقق لغوي وإملائي قوي ومتطور وهو يساعدك في تصحيح كل الأخطاء ولكن باللغة الانجليزية وهو بالتأكيد اجدر من المدقق الإملائي المدمج مع الوورد .


اضافة PDFfiller

يمكنك من خلال هذه الإضافة فتح ملفات البي دي اف والتعديل عليها واستعراضها وطباعتها بأفضل وضع ممكن وهي أيضا أفضل من عارض بي دي اف المدمج مع وورد . قد يفيدك تحميل تطبيق Display.land لتحويل كاميرا هاتفك الى كاميرا ثلاثية الأبعاد وغير ذلك الكثير! .


اضافة Handy Calculator

باستخدام هذه الإضافة يمكنك اجراء الحسابات بسهولة ولا تحتاج الى فتح آلة حاسبة خارجية فهذه الاضافة هي آلة حاسبة تدمج مع الوورد .

Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !