طريقة حماية اجهزتك من الهاكرز والبرامج الضارة ومنعهم من تصوير الشاشة

Muhammad Amir Boshi

يعتبر تصوير الشاشة وأخذ لقطات لها من أخطر طرق التهكير التي يستخدمها مختلف الهاكرز لأنه ببساطة ان تمكن أي هاكر من تصوير شاشتك فإنه في الحقيقة استطاع السيطرة عليك وعلى جهازك بالكامل لأنه يظهر له تماماً ما يظهر لك من حسابات ومعلومات سرية وكلمات مرور ولكي تمنع ذلك ولا تدعهم يصورون الشاشة بشكل كلي هناك اداة مفيدة جداً يمكنك استخدامها تابعوا معنا شرحها وطريقة استخدامها في هذه التدوينة . قد يفيدك طريقة تحميل لعبة فورت نايت Fortnite بعد حذفها من متجري غوغل بلاي وأب ستور .

شرح أداة ScreenWings

هو اداة مجانية يمكن لأي أحد استعمالها وهي تأتي بنسخة محمولة خفيف الوزن جداً ولحسن الحظ فإنها متاحة للاندرويد وللويندوز ويمكنك من خلال هذه الاداة منع اي احد من تصوير شاشتك سواء الكمبيوتر او الهاتف ويمكنك ايقاف برامجد التجسس وتعطيلها حيث يقوم البرنامج بتعطيل خاصية تصوير الشاشة في الحاسوب نهائياً ويمكنك تحميل البرنامج من الرابط الذي سنتركه في أسفل التدوينة وبعد التحميل افتح البرنامج . قد يفيدك الطريقة الصحيحة لعمل صورة لك باستخدام الافاتار الجديد في فيسبوك .


سوف تظهر لك نافذة صغيرة وبوسطها أيقونة عليها رسمة شاشة يمكنك النقر عليها وسوف تتفعل خاصية ايقاف تصوير الشاشة ومنع لك وفي حال حاول أي أحد من الهاكرز او برامج التجسس ان يصور الشاشة فسوف تظهر له شاشة سوداء بدلاً من الشاشة الحقيقية وبذلك يكون قد أخذ لقطة شاشة سوداء مخادعة وعند النقر على الايقونة سوف تتحول للون الاسود وعندما تحاول تصوير الشاشة فلن تستطيع وستظهر لك واجهة سوداء .

لتحميل البرنامج للويندوز ScreenWings لتحميل التطبيق للاندرويد ScreenWings .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !