طريقة تحميل لعبة فورت نايت Fortnite بعد حذفها من متجري غوغل بلاي وأب ستور

Muhammad Amir Boshi

Fortnite Battle Royale هي لعبة حربية صدرت في عام 2017 وانتشرت بشكل كبير جدا منذ ذلك الوقت وخصوصا في الأونة الأخيرة وهي لعبة من العاب البقاء ونافست أفضل الألعاب المنتشرة حاليا وحصدت ملايين التحميلات وكانت تستمر بشكل يومي حيث بلغت 250 مليون من مختلف انحاء العالم وهي تعمل على مختلف الأنظمة مثل اندرويد وويندوز وبلايستيشن 4 واكس بوكس 1 واي او اس وماك وهي صراحة من أفضل الألعاب على الاطلاق وهي مصدر الادمان للكثيرين . قد يفيدك أفضل 3 مواقع للحصول على رقم مجاني لتفعيل الواتساب والفيسبوك .

سبب حذف لعبة فورت نايت من المتاجر

السبب الرئيسي لحذف لعبة فورت نايت الرائعة من متجر بلاي واب ستور كان التحديث الأخير للعبة حيث تم اضافة خاصية للدفع المباشر بدون وسيط (متجر بلاي واب ستور) حيث قامت الشركة الشهيرة Epic Games بمخالفة نظام المشتريات الذي تعتمده خصوصية المتجر حيث يعرف أن كلا من متجر بلاي واب ستور لهما نسبة ارباح 30% وهم أحق بها وهذا الذي اعتبرته شركة Epic Games أنه احتكار ولا يجب ان تنتفع المتاجر لهذا الحد . قد يفيدك لن تصدق... شبكة تواصل اجتماعية خاصة بالأحياء الأموات (الزومبي) !


طريقة تحميل فورت نايت بعد ان تم حذفها

تستطيع تحميل لعبة فورت نايت بالرغم من حذفها ولكافة أنظمة التشغيل عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة Epic Games بسهولة وأيضا من لديه اللعبة مثبتة مسبقا لا يزال بإمكانه لعبها ولكن في حال صدر تحديث لها فهو لن يستطيع تحميل التحديث مباشرة ويجب في هذه الحالة العودة الى موقع Epic Games للتحديث .

اقرأ أيضاً : اليكم 3 طرق لاسترجاع حسابات فيسبوك المعطلة أو المقفولة .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !