تنزيل تطبيق shoploop منافس التيك توك لمشاركة الفيديوهات

k
تطبيق قوقل shoploop بديل التيك توك

تم اطلاق تطبيق او منصة shoploop من قبل شركة قوقل وذلك من خلا فريق يسمى Area 120 وهو فريق مخصص من اجل انشاء التطبيقات التجريبية ويعتبر منصة shoploop من المنصات المميزة لشركة قوقل حيث انها تدمج بين خصائص ومميزات التيك توك وايضا تم دمج التطبيق مع تطبيق تسوق ولذلك فهو يضم العديد من المميزات الاضافة التي لا يضمها تطبيق التيك توك .

شرح تطبيق shoploop

لم يتم اطلاق تطبيق shoploop حتى هذه اللحظة ولكن قد تم اتاحة التطبيق لجميع المستخدمين عبر منصة الموقع الخاصة بالتطبيق حيث يمكنك التصفح في التطبيق من المتصفح من خلال الكمبيوتر او هواتف الاندرويد او الايفون بسهولة كبيرة بدون الحصول على التطبيق بشكل رسمي حيث ان هذه المنصة تحت التجربة في الوقت الحالي ولذلك سوف يتم اطلاق التطبيق بشكل رسمي من حال نجاح هذه المنصة يمكنك كذلك تجربة تطبيق Zynn منافس التيك توك لربح المال .

ويوجد العديد من الشركات الكبرى تحاول منافسة تطبيق التيك توك كما فعلت شركة الفيسبوك العملاقة من قبل عند اطلاقها تطبيق Lasso ولكن التطبيق فشل بشكل كبير وتحاول الان قوقل القيام بنفس الامر ولكن تم دمج تطبيقين مميز من تطبيق واحد فقط حيث انه يعتبر تطبيق تسوق عبر الانترنت وايضا انشاء فيديوهات احترافية للغاية حيث انه يوفر لك العديد من الادوات من اجل انشاء الفيديوهات يمكنك كذلك مشاهدة افضل بدائل التيك توك .

تطبيق قوقل shoploop بديل التيك توك

مميزات منصة shoploop

  1. المنصة مجانية .
  2. سهلة الاستخدام .
  3. انشاء فيديوهات احترافية .
  4. تسوق المنتجات .
  5. التصفح من خلال الكمبيوتر او الهواتف .
  6. انشاء فيديوهات بمدة 90 ثانية .
  7.  يمكنك طلب نسخة من التطبيق كاحد منشيء المحتوى . 

طريقة الحصول على تطبيق shoploop

منصة shoploop كما ذكرنا يمكنك التصفح من خلال موقعها الرسمي فقط ولكن ان كونت ترغب في انشاء الفيديوهات من خلالها عليك بالدخول الموقع من هاتفك الاندرويد او الايفون وطلب التطبيق من الموقع وهذه الخطوة في الوقت الحالي فقط وسوف يتم اطلاق التطبيق بشكل رسمي خلال بعض الوقت فقط للدخول على موقع منافس التيك توك من قوقل shoploop . ملاحظة ضينا في هذه المقالة مدونة أشياء تقنية.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !