تحميل محاكي بلايستيشن PPSSPP أخر اصدار | أفضل محاكي بلايستيشن للأندرويد

Muhammad Amir Boshi

من منا لا يحب ألعاب البلايستيشن ومن منا لا يوجد له ماضي مع ps1 و ps2 ولا يزال أغلب الأشخاص في أيامنا هذه يلعبون بألعاب ps3 و ps4  وجميعنا متشوقين جداً لتجربة ps5 خصوصاً مع الميزات التي يقدمها وتجربة الألعاب الحقيقية التي يقدمها المهم دعونا من هذا الكلام حيث يوجد محاكيات لألعاب البلايستيشن تعمل على أجهزة الأندرويد ولعل أشهرها هو تطبيق ppsspp بنسختيه المجانية والمدفوعة (الذهبية) فهو يقدم العديد من الميزات التي تمكنك من تجربة ألعاب playstation على هاتفك الأندرويد مجاناً وبسهولة وسوف نستعرض معكم في هذا المقال شرح المحاكي ومميزاته وطريقة تحميله .

شرح محاكي PPSSPP

هو محاكي بي اس بي وهو إلى حد بعيد من أفضل محاكيات PSP للأندرويد وهذا المحاكي يعتبر الأسهل في الاستخدام من بين كل المحاكيات التي تشبهه ولديه أفضل توافق وأفضل أداء كما يحصل التطبيق على تحديثات متكررة لتحسين الأداء واصلاح الأخطاء ولديه إصدار مدفوع يزيل الإعلانات وهو الإصدار الشهير الذي يقلده معظم المطورين الآخرين ولكن لا تقلق تعمل النسخة المجانية المدعومة بالإعلانات بشكل ممتاز إذا كنت ترغب في اختبارها كما أن التطبيق مفتوح المصدر . قد يفيدك تحميل محاكي سمارت جاجا smart gaga .

مع هذا المحاكي سوف تتمكن من لعب الألعاب المفضلة بدقة عالية حتى أن هناك عناصر تحكم قابلة للتخصيص كحساسية الإمالة على سبيل المثال بحيث يمكنك اللعب بالطريقة التي تريدها بالضبط وبالإعدادات التي تضبطها أيضاً حيث يوفر لك مجموعة واسعة من الاعدادات المختلفة لتجعل تجربة اللعب مناسبة لك بالطريقة المثالية كما يمكنك حفظ التقدم في اللعبة عند أي مستوى والرجوع اليه حتى لو بعد 100 سنة .


مميزات محاكي PPSSPP

  1. يوجد له نسخة مجانية بالكامل ممتازة .
  2. يمكنك اللعب بدقة عالية جداً . قد يفيدك تحميل محاكي الاندرويد gameloop .
  3. يمكنك تخصيص عناصر التحكم باللمس على الشاشة .
  4. يمكنك حفظ واستعادة حالة اللعبة في أي مكان وفي أي وقت .
  5. خفيف ويعمل على أجهزة android +4.1 بكل سهولة وبدون تقطيع .
  6. يتيح لك مجموعة كبيرة من الخيارات ويشغل الألعاب بصيغة cso و iso .
والعديد من الميزات الأخرى التي تجدونها في موقع المحاكي على الانترنت من هنا .

طريقة تحميل محاكي PPSSPP

كما ذكرنا المحاكي له نسخة مجانية سوف نترك لكم رابط تحميلها وله نسخة مدفوعة بسعر 5 دولارات تقدم بعض المزايا الإضافية وتخلو من الإعلانات لذلك يمكنك اختيار النسخة المناسبة لك ثم تحميلها وبعد ذلك يمكنك الدخول الى موقع emuparadise مثلاً لتحميل ألعاب للمحاكي وتشغيلها عليه . للتحميل PPSSPP .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !