القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقين لحل مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف


تخيل انك تلعب لعبة ببجي أو فري فاير وتستمع باللعبة وأنت على وشك أن تبقى الناجي الوحيد واذ بالنظام يخرج من اللعبة ويقول لك انها توقفت أو لا يقول لك شيء أبداً وهذه المشكلة سببها ارتفاع درجة حرارة المعالج أو البطارية. إذا شعرت بالإحباط من ارتفاع درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية في هاتفك أو بطارية الهاتف الذكي التي تعمل بنظام أندرويد فقد تضطر إلى البحث عن بعض الطرق لحل المشكلة وقد لا تجد فتبحث عن تطبيقات لتبريد البطارية والهاتف .

ولكن في بعض الأحيان يوجد بعض التطبيقات التي تستهلك تلك البطارية بسرعة وتؤدي أيضًا إلى زيادة درجة حرارة الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد أي تقوم بالعكس تماماً لذلك تأكد دائمًا من أن التطبيق الذي تقوم بتثبيته على هاتفك أن يكون من مصدر موثوق به اليكم اليوم في هذا المقال أفضل تطبيقين لحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف . قد يفيدك حل مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف .

Cooler Master – CPU Cooler

يمكنك مع هذا التطبيق اكتشاف مستوى درجة الحرارة في الوقت الحقيقي وذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية لحالة استخدام جهازك الذكي كما سيكشف عن معلومات الأداة الخاصة بك التي تتكون من بعض مواصفات هاتفك والمعالج والبطارية وسيساعد أيضًا في خفض مستوى درجة الحرارة وذلك من خلال العثور على التطبيقات التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف والتصرف بها ما عليك سوى النقر على Discover Heat Apps وسوف يقوم التطبيق بفحص أداتك ليكشف لك عن التطبيق الذي يسبب الكثير من الحرارة لهاتففك ثم انقر فوق Cool Down وسيغلق التطبيقات ويقلل من درجة حرارة الهاتف المحمول . قد يفيدك قياس درجة حرارة الغرفة .


Cooling Master 

هو تطبيق لا بد منه في كل جهاز أندرويد. وهو سهل الاستخدام ويمنحك درجة حرارة الهاتف بمجرد فتح التطبيق ويوجد في الجزء السفلي زرًا يمكنه اكتشاف التطبيقات التي تسبب ارتفاع درجة حرارة الجهاز بشكل كبير قم بالنقر عليه وبعد انتهاء المسح ستظهر قائمة بالتطبيقات التي هي السبب في المشكلة وإذا كنت لا تريد أن يغلق تطبيق التبريد تطبيقًا موجودًا في القائمة ما عليك سوى إلغاء تحديده ثم النقر فوق تنظيف. سيطلب منك التطبيق بعد ذلك إيقاف تشغيل هاتفك وتركه بمفرده لفترة من الوقت دون استخدام وقد يبدو الأمر مستحيلًا ولكنه شيء تحتاج إلى القيام به حتى يبرد هاتفك .


التنقل السريع