قياس درجة حرارة الغرفة | تطبيق للايفون لمعرفة الحرارة 2020

k
تطبيق قياس درجة الحرارة لايفون مجانا

تطبيق قياس درجة حرارة الغرفة للايفون سوف نتشارك معكم افضل تطبيق يمكنك من خلاله معرفة درجة الحرارة في المكان المحيط بك بدقة عالية للغاية وهو يعد من اقوى واهم التطبيقات المتاحة لهواتف الايفون بشكل مجاني وهو يعتبر التطبيق الاول في ذلك المجال وهو يعتمد بشكل كامل على تحديد بوقعك بدقة وبعد ذلك يعمل على قياس درجة الحرارة .

تطبيق Thermometer لقياس درجة الحرارة للايفون

تطبيق Thermometer من اشهر التطبيقات التي يمكنك استخدامها لقياس درجة الحرارة باستخدام هاتفك الايفون ، وهو ايضا يرسل لك تقرير الحالة المحلية من درجة الحرارة ان كانت سوف ترتفع او تنخفض وايضا يقوم باخبارك بمعلومات هامة سوف تساعدك ان كونت من محبين السفر وهي سرعة الرياح والاتجاة وكذلك مستوى الرطوبة .

وهو لم يقوم بعرض لك درجة حرارة الغرفة فقط بل ايضا يمكنك معرفة درجة الحرارة المدن الاخرى وهذا مفيد ايضا للمسافرين حيث انه يمكنك وضع اكثر من مدينة في التطبيق وسوف تحصل دائما على اي تغير يحدث وسوف يقوم التطبيق تلقائي بتحديث درجة الحرارة عند تغيرها . قد يفيدك تحميل برامج بلس للايفون.


والتطبيق منتشر بشكل كبير في جميع انحاء العالم حيث انه يدعم الكثير من اللغات منها الانجليزية والفرنسية والاسبانية والعديد من اللغات الاخرى وهذا ما تسبب في انتشار التطبيق بشكل سريع ، وبالطبع التطبيق يحتاج الى اتصال دائما بالانترنت فهو كما ذكرنا يعمل على خلال تحديد موقعك .

في النهاية ان كونت ترغب في قياس درجة حرارة غرفتك او المنطقة او ايضا منطقة اخرى عليك بتجربة ذلك التطبيق المذهل فهو متوفر بشكل مجاني لهواتف الايفوان والايباد تطبيقات قياس درجة الحرارة . لتحميل تطبيق قياس ومعرفة درجة حرارة الغرفة للايفون Thermometer .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !