تحميل تطبيق Mx Player | أفضل مشغل فيديو للأندرويد

Muhammad Amir Boshi

تخيل أنك كنت تشاهد أنمي Death note على سبيل المثال وبينما كان إل على وشك أن يكشف أن لايت ياغامي هو كيرا فجأة يخرج النظام من الفيديو لسبب من الأسباب أو تخيل أنك تشاهد الحلقة والترجمة متأخرة أو ليست مضبوطة أو مثلا لنفرض أنك حملت الحلقة الأخيرة واذ بك تجدها لا تفتح لأن مشغل الفيديو الافتراضي الخاص بك لا يدعم هذه الصيغة..

حينها ستشعر بالاحباط والانزعاج بالتأكيد (وربما أشياء أخرى لا أعلم) ولكن لا تقلق لأن هناك تطبيقات مشغل فيديو ستحل لك كل هذه المشاكل وأشهرها هو Mx Player والذي سوف نتكلم عنه في هذا المقال ونشرحه ونوضح أبرز ميزاته وطريقة تحميله . قد يفيدك مشاهدة الأفلام والقنوات مجانا .

شرح تطبيق Mx Player

هو مشغل فيديو قوي يقوم بتسريع متقدم للأجهزة ويدعم الترجمة ويوفر التطبيق إمكانات عرض الفيديو ومشاهدته بالكامل بلا اتصال بالإنترنت ويبدأ في السماح للمستخدمين بدفق محتوى حصري كمنصة OTT والتطبيق هو أكبر منصة فيديو محلية في العالم بقاعدة مثبتة من 500+ مليون حول العالم ويتم تصنيفه باستمرار بين أفضل 10 تطبيقات أندرويد منذ عام 2012 . قد يفيدك تشغيل ألعاب الأندرويد بدون تنزيل .

يوفر التوازن الصحيح بين سهولة الاستخدام والميزات القوية كما يدعم العديد من إيماءات التمرير والضغط على التكبير ويتميز التطبيق بفك تشفير الأجهزة لمجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات وبه عناصر التحكم في الترجمة ونسبة العرض إلى الارتفاع والعديد من الميزات الأخرى .


مميزات تطبيق Mx Player

  1. واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام .
  2. يدعم جميع تنسيقات الصوت والفيديو .
  3. يدعم فك التشفير متعدد النواة .
  4. يدعم الترجمة والتكبير للأمام والخلف .
  5. يحتوي على قفل شاشة للأطفال .
  6. تغيير حجم النص ولونه بسهولة .
  7. مزامنة الترجمة سهلة جدا .

طريقة تحميل تطبيق Mx Player

التطبيق مجاني مع كل الميزات التي يقدمها أي يمكنك تحميله بسهولة من أي متجر ومتجر بلاي أيضا ولكنه مدعوم بالإعلانات حتى يحصل على فرق الربح المهم بإمكانك اما تحميله من الخارج او من هذا الرابط Mx Player .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !