أفضل 3 مواقع لتصبح سريع جداً في الكتابة على لوحة المفاتيح

Muhammad Amir Boshi
كيف تصبح سريع جدا في الكتابة على لوحة المفاتيح

هل تعاني من نقص في سرعة الكتابة؟ هل تعاني من انخفاض الإنتاجية بسبب سرعة الكتابة لديك؟ حسنًا لا تقلق فهناك مجموعة من دروس الكتابة التي يمكنك أخذها عبر الإنترنت لمساعدتك على تسريع الكتابة مجانًا سواء كنت طالبًا أو محترفًا ولكن ماذا سوف تستفيد اذا أخذت الدروس ولا يوجد شيء تطبق ما تعلمته عليه؟ لذلك هناك مواقع توفر لك اختبارات سرعة كتابة مجاناً وتوضح لك معدل سرعة الكتابة لديك وعدد الأخطاء ونسبتها وغير ذلك وسوف نستعرض لكم في هذا المقال أفضل 3 مواقع منها .

موقع اختبار سرعة الكتابة Typeracer

Typeracer هو موقع ألعاب منافسة تدفع رغبتك في الكتابة بشكل أسرع للتغلب على الخصوم الذين تتسابق معهم وكلما كانت كتابتك أسرع كلما كانت سيارتك أسرع على المسار وبشكل أساسي كل من ينهي الفقرة المطلوب كتابتها أولاً لديه أسرع سيارة متحركة وسيفوز باللعبة. يمكنك اللعب مع أشخاص عشوائيين أو صديق أو بمفردك للتدريب فقط قم بإنشاء حساب جديد قبل أن تبدأ لكي يتم حفظ مستوياتك ومعلوماتك في لوحة الصدارة وتعرف على كيفية المقارنة بالمستخدمين الآخرين وإذا كانت المنافسة تجعلك تعمل بجد أكبر فجرب Typeracer لتحسين سرعة الكتابة لديك . قد يفيدك أفضل 5 تطبيقات أندرويد .


قم بزيادة سرعة كتابتك Typingtest.com

سوف يتعين عليك في هذا الموقع تحديد شريحة زمنية تتراوح من دقيقة واحدة إلى 3 دقائق ووفقًا لذلك سوف تختار بعدها نوعًا نصيًا واحدًا من عشرة أنواع معينة وبعدها يمكنك بدء اختبار الكتابة وبعد اكمال الاختبار سيقوم الموقع بإنشاء ملخص يوضح سرعة الكتابة ودقة الكتابة والأخطاء التي قمت بها أثناء الاختبار كما سيصنف نوع كتابتك إما بطيء أو متوسط أو سريع لمساعدتك على التحسين وإلى جانب ذلك أيضاً يمكنك لعب تسع ألعاب مختلفة لاختبار سرعة الكتابة في ظل الاستمتاع باللعب في نفس الوقت . قد يفيدك تشغيل لوحة مفاتيح أيفون على أندرويد .


اختبار سرعة الكتابة باللغة العربية أكاديمية الطباعة

هو موقع عربي الاختبارات فيه لغتها العربية لذلك يعتبر أفضل موقع لزيادة سرعة كتابتك باللغة العربية حيث يشبه الموقع السابق لأنه يوجد فيه امكانية اختيار وقت الاختبار وأي الفقرات التي تريد كتابتها ويعطيك ملخص شامل ويوجد فيه دروس طباعة رائعة ومدونة لتوضح أبرز الأخطاء وتعطي بعض النصائح وهناك قسم خاص للتدريب لأداء الدروس بشكل عملي باختصار هذا الموقع هو أفضل موقع لزيادة سرعة الكتابة باللغة العربية .

Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !