أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتحميل الافلام مجاناً

Muhammad Amir Boshi

مشاهدة الافلام شيء شائع جداً وزاد الاهتمام به في فترات الحجر هذه جراء فيروس كورونا المستجد ولا أحد يشك في أنه من الأفضل مشاهدة الأفلام في السينما أو مثلاً في الحالات القصوى على شاشة التلفزيون الكبيرة ذات الصوتيات الجيدة ولكن في بعض الأوقات هناك ظروف مثلاً أثناء التنقل أو عند الانتظار أو في محاضرة مملة أو أثناء الحجر حالياً قد ترغب في مشاهدة فيلم ولا يوجد لديك الا هاتف ذكي فقط في متناول اليد وإذا كان هذا يعمل بنظام التشغيل أندرويد فإليك اليوم في هذا المقال أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتحميل الأفلام ومشاهدتها بدون اتصال بشكل مجاني .

تطبيق تحميل الأفلام Popcorn Time

يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات تنزيل الأفلام على الأندرويد وأهم ما يميزه هو أن كل محتوياته يتم بثها مباشرة من التورنت وبالتالي يمكنك العثور على كل فيلم أو عرض تلفزيوني تقريبًا في هذا التطبيق كما تتوفر غالبية المحتوى بجودة عالية الدقة وتتوفر أيضًا خدمة الترجمات أخيرًا يقدم التطبيق أيضًا بعض أدوات تخصيص واجهة المستخدم المثيرة للإعجاب والمفيدة ويمكنك حتى تغيير لغة التطبيق . قد يفيدك أفضل 6 مواقع لمشاهدة الأفلام مجاناً .


تحميل الأفلام مجاناً Bee TV

هو تطبيق بث أفلام مجاني يمكن تسميته كإصدار مفتوح ومجاني من Netflix و Amazon Prime حيث يمكنك البحث عن أي فيلم أو مسلسل ترغب في مشاهدته وسيدرج لك التطبيق مجموعة من الروابط بحجم يقدر بالميجابايت كما يمكنك النقر على أي رابط ومشاهدة المحتوى أو تنزيله مجانًا بالإضافة الى ذلك يتمتع التطبيق بواجهة مثل نتفليكس وهو نظيف جدًا ولا يوجد به أي إعلانات مزعجة . قد يفيدك أفضل موقع لمشاهدة الأنمي .


تنزيل الأفلام للأندرويد Tubi

هو خدمة بث أفلام مجانية تمامًا مدعومة بالإعلانات ولديه آلاف العناوين من كل من السينما والتلفزيون يساعدك التطبيق في العثور على الشيء المناسب لمشاهدته لأنه يحتوي على عشرات الفئات المختلفة بما في ذلك فئة "ذات تقييم عالي" إذا اتبعت تقييمات الأفلام وإذا كنت مثل معظم المنازل ولديك تقنيات متنوعة تستخدمها ، فسيقوم هذا التطبيق بالتأكيد بدوره لأنه مدعوم ليس فقط على الأندرويد ولكن أيضًا على الأيفون و Roku و Amazon Fire TV و AppleTV وعلى الويب وغيرها .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !