افضل 6 مواقع لمشاهدة الافلام مجاناً بشكل قانوني

الصحة العامة
كيف تشاهدة الافلام السينمائية بشكل مجاني وقانوني عن طريق الهاتف او الكمبيوتر اليك افضل 6 مواقع لمشاهدة الافلام مجانا بدون الحاجة الى اشتراك.

عادة ما نشاهد افلام السينما بشكل مدفوع او مقابل اشتراك مجاني قد يكون السبب الرئيسي دفع تلك المواقع مبالغ عالية من اجل السيرفرات او الخدمات التي تقدمها حينها انت بحاجة لدفع للموقع لتعويض مخاسره. لكن استخدام هذه المواقع قد يكون مكلف لك بالاخص ان اشتركت في اكثر من موقع لكن ما عليك معرفته انه لا يعني دائما يجب عليك دفع المقال مقابل مشاهدة فلم معين او مجموعة من الافلام. في هذه المقالة سوف نشرح لك افضل المواقع التي توفر لك مشاهدة الافلام مجاناً بشكل قانوني مع العلم كل موقع له مميزات معينة لذلك ننصحك بالتعرف اليها وفي الاخير اختيار الملائم لك من بينها.

موقع هوبلا hoopla

قد يعتبر الكثيرين موقع هوبلا hoopla لمشاهدة افلام السينما مجاناً عبارة عن منصة للكتب ولكن مع هذا الموقع يمكنك تجربة مشاهدة افلام كثيرة وعديدة بشكل مجاني وقانوني قد يكون ما يميز هذا الموقع توفر لتطبيق هوبلا hoopla خاص به للجوال مع العلم الموقع يوفر لك قائمة من الكتب والموسيقى والبرامج التلفزيونية الاخرى.

موقع هوبلا hoopla

ارشيف الانترنت archive

قد يبدو الموقع بهيئة قديمة وبسيطة وحتى الافلام ولكن يغفل الجميع انه من خلال هذا الموقع يمكنك مشاهدة الاف الافلام بشكل مجاني وتحميلها. من خلال موقع ارشيف الانترنت يمكنك تحميل كل شيئ مجاناً نعم لديك افلام كلاسيكية وتاريخية قد يكون بعضها تم تصميمه منذ 70 عام ولكنك ان كنت في مزاج لتجربة افلام كلاسيكية او خيال علمي او رعب فتسجدها في ارشيف الانترنت مجاناً


كانوبي kanopy

يعتبر موقع كانوبي لمشاهدة افلام السينما مكتبة كبيرة وان صح التعبير شبيه هوبلا بحيث يمكنك ايجاد في حسابك على الموقع بعد عمل حساب مكتبة خاصة توفر لك الافلام المجانية على الانترنت من kanopy مع العلم الموقع لديه تطبيق للموبايل لمشاهدة الافلام من الطراز الاول. الموقع يحتوي على افلام قوية وافلام حائزة على جوائز مثل " Moonlight و Ex Machina و Momento الخ "


الأفلام الموجودة على الإنترنت Movies Found Online

الاسم يفسر كل شيئ. بحيث يمكنك مشاهدة افلامك والعديد منها اون لاين موجودة على مواقع اخرى وفي نفس الوقت مجمعة على شكل قائمة من الافلام. مع العلم كل شيئ على هذا الموقع هو مستقل لافراد يمكنك الاختيار بينه من افلام قصيرة او افلام وثائقية. وموقع Movies Found Online يحتوي على قائمة مكتبية محدودة بعض الشيئ مقابل المواقع الاخرى التي تعرفنا اليها.


بليكس plex

هذا الموقع عبارة عن اداة مميزة للوصول الى مكتبتك من الافلام في اي وقت وعلى اي جهاز يمكنك تجربة مكتبة بليكس plex بشكل روتيني لمشاهدة الافلام وفي الاونة الاخيرة اطلق الموقع الامكانية للزوار لمشاهدة الافلام بشكل مجاني بدون اشتراك على شكل مجموعات خاصة واذا كنت على الكمبيوتر يمكنك تجربة الاصدار الخاص بالموقع على شكل برنامج مرتب وسهل الاستعمال. قد يفيدك مشاهدة نتفلكس على التلفاز بشكل مجاني.


توبي tubitv

توبي ليس اي موقع او جديد انما موجود منذ سنة 2014 منذ ذلك الوقت كان الموقع من اشهر الخدمات لمشاهدة الافلام المجانية عالية الدقة وهو يعتبر من اروع المواقع في هذه القائمة بسبب الجودة للافلام وقوة السيرفرات والخدمات التي يوفرها. كما يمكنك تجربة قائمة من الموسيقى والتلفاز بحيث يمكنك تعديلها بنفسك لتسهيل الوصول الى ما تحبه في اوقات اخرى. قد يفيدك افضل مواقع مشاهدة الافلام اون لاين بشكل مجاني.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !