تنزيل برنامج HandBrake لدمج الترجمة مع الفيلم بسهولة

Muhammad Amir Boshi

سوف نتشارك معكم اليوم في هذا المقال واحد من أفضل برامج دمج الترجمة مع الفيلم فهو تطبيق يستخدمه الملايين من المترجمين والأشخاص العاديين حيث اذا كنت مترجماً يمكنك الاستفادة من هذا البرنامج عن طريق ترجمة الفيلم ثم دمج الترجمة مع الفيلم ورفعه واذا كنت أيضاً مجرد شخص عادي ولديك ملف الترجمة خارجي وتريد دمجه فإن هذا البرنامج مناسب جداً لك وهو سهل الاستخدام ولهذه الأسباب سوف نستعرض لكم شرح البرنامج وأهم مميزاته وطريقة تحميله .

شرح برنامج HandBrake

هاند بريك هو محول ترميز فيديو مجاني ومفتوح المصدر يعمل بشكل مناسب وجيد لتحويل أنواع مختلفة من تنسيقات الفيديو يعتبر أيضًا أداة رائعة لإضافة أو نسخ ترجمات مصاحبة لفيلم أو ملف فيديو وهذا ما تقرأ المقالة من أجله الجدير بالذكر أن التطبيق حصل على تقييم 5 نجوم من قبل غالبية المستخدمين وأصبح من التطبيقات المعروفة والمشهورة في مجاله لأنه تطبيق مفيد حقا! قد يفيدك أفضل 5 مواقع ترجمة .

مع هذا البرنامج يمكنك إضافة مسارات الترجمة إلى العديد من تنسيقات الفيديو المتعددة ، بما في ذلك mp4 إن كل ما تحتاجه هو ملف الفيديو الخاص بك ، وملف التسميات التوضيحية (.SRT) ، وبرنامج الفيديو التابع لجهة خارجية. ثم بعد ذلك تحتاج الى عمل بعض الخطوات وهي باختصار أن تقوم بتصدير ملف الفيديو الخاص بك أولاً ثم اطلب ملف الترجمة الخاص بك ، وقم بالتنزيل بتنسيق ملف SRT ثم قم بتنزيل برنامج Handbrake video وشاهد الدليل الإرشادي ان أردت. لا يقتصر دور هذا البرنامج على دمج الترجمة بمقطع الفيديو أو الفيلم فقط بل يقوم بالعديد من المهمات الأخرى الرائعة والمفيدة. قد يفيدك موقع ترجمة أفلام .


مميزات برنامج HandBrake

  1. اختيار العنوان / الفصل .
  2. يحوي طابور تشفير متعدد .
  3. اضافة الترجمة الى مقاطع الفيديو .
  4. جودة ثابتة أو معدل ترميز معدل البت .
  5. يدعم البرنامج VFR و CFR و VFR .
  6. يحوي مرشحات فيديو ممتازة .
  7. معاينة حية للفيديو .
  8. حجم صغير نسبيا .

طريقة تحميل برنامج HandBrake

البرنامج مجاني ويمكنك تحميله بسهولة من المتجر والاستفادة من كل الميزات والأدوات التي يقدمها ولاسيما الأداة المطلوبة والتي تقوم بدمج ملفات الترجمة مع الفيلم حيث ستصبح مشاهدة الفيلم من الأن فصاعداً ممتعة أكثر يمكنك تحميل البرنامج مجاناً وبشكل مباشر هنا تحميل برنامج HandBrake.



#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !