Appery.io | أسهل موقع لصنع تطبيق أندرويد رائع وبدون خبرة

Muhammad Amir Boshi

لطالما كان عمل تطبيق أندرويد والربح منه يراود الكثيرين من الأشخاص الذين يرغبون في ذلك ولكن كانت المشكلة الأكبر التي تواجههم هي صعوبة لغات البرمجة وخاصة لغة Android لذلك كان أغلبهم يترك الموضوع ويذهب الى ناحية أخرى كما أن أحدهم قد تكون خطرت في باله فكرة تطبيق أندرويد مميزة جداً ولكنه لا يستطيع تنفيذها وبنفس الوقت لا يريد الاستعانة بأحد حتى لا تتم سرقة الفكرة لذلك للتخلص من هذه المشاكل توجد مواقع تتيح لك عمل تطبيق أندرويد خاص بك مجاناً وبسهولة و من بينها موقع Appery.io الذي سنتكلم عنه في هذا المقال .

شرح موقع Appery.io لعمل تطبيق أندرويد

Appery هو عبارة عن موقع إنشاء تطبيقات للهواتف المحمولة يستند بشكل أساسي إلى السحابة ويمكنك استخدامه الموقع لإنشاء تطبيقات لنظامي التشغيل أندرويد و iOS ونظرًا لأن منشئ التطبيقات هذا يعمل في السحابة فلا يوجد أي شيء لتثبيته ومن السهل البدء بسرعة بالعمل يتضمن ايضاً محررًا مرئيًا يستخدم مكونات السحب والإفلات لإنشاء واجهة مستخدم رائعة . قد يفيدك عمل تطبيق والربح منه .

كما يقوم Appery تلقائيًا بإنشاء رمز لأي مكونات تسقطها وكميزة جميلة يمكنك الاتصال بأي واجهة برمجة تطبيقات REST واستخدامها في تطبيقك الذي تنشئه كما يمكنك إضافة وظائف قوية بشكل كبير مع كتالوج المكون الإضافي أو إنشاء المكونات الإضافية المخصصة لاستخدامها في تطبيقك أخيراً يمكنك إضافة قاعدة بيانات سحابية على الفور والواجهة الخلفية لتطبيقك إذا كنت بحاجة إلى تخزين البيانات . قد يفيدك شرح موقع timebucks للربح من الانترنت للمبتدئين .


مميزات موقع  Appery.io

  1. يستخدم السحابات بنسبة 100% .
  2. سهل الاستخدام .
  3. واجهة بسيطة وشرح لطريقة العمل .
  4. كتالوج غني بالمكونات الإضافية .
  5. يمكنه الوصول إلى بعض الميزات الأصلية لهاتفك مثل الاهتزازات والكاميرا .
  6. يعمل بواسطة PhoneGap (اقرأ المزيد عنه لتعرف أهميته) .

طريقة التسجيل في موقع Appery.io

التسجيل في الموقع سهل وهو يمنحك تجربة مجانية يمكنك التسجيل بها عن طريق النقر على خيار التسجيل ثم قم بإدخال بعض المعلومات الأساسية اللازمة ثم تحقق من ايميلك لأنه سيصلك رابط التفعيل وما عليك سوى النقر عليه ومبروك يمكنك البدء في عمل التطبيقات . رابط الموقع Appery.io . ملاحظة: قد يصلك الايميل الى الرسائل الغير مرغوب فيها لذلك قم بتفقد هذا القسم .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !