افضل 5 حزم ملصقات رهيبة لتطبيق الواتس اب

k
طريقة اضافة ملصقات للواتساب مجانا

يعتبر تطبيق الواتساب هو التطبيق الاول للمحادثة والتراسل الفوري في جميع انحاء العالم حيث انه يتم استخدامه من قبل الملايين يوميا ويتم ارسال واستقبال المليارات من الرسائل ويتم دائما تحديث التطبيق للحصول على افضل المميزات والتي بالفعل يتنظرها الكثير من المستخدمين وفي وقت سابق قام التطبيق بالتحديث حتى اصبح يشمل الملصقات المميزة ومن خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل حزم للملصقات الرائعة للغاية .

حزم ملصقات للواتساب

يوجد بالفعل العديد من تطبيقات الملصقات المميزة وايضا يوجد السيئة ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نتشارك معكم افضل حزم ملصقات لتطبيق الواتساب وايضا يمكنك من خلاله انشاء ملصقات خاصة بك بسهولة كبيرة للغاية حيث انك سوف تحصل على ملصقات مميزة جديدة بالمئات وايضا يمكنك انشاء صورك الخاصة كملصقات لارسالها ومشاركتها مع الاصدقاء والعائلة عبر الواتساب اليك افضل طريقة اخفاء متصل الان من الواتساب .

تطبيق Wemoji

طريقة اضافة ملصقات للواتساب مجانا

تطبيق Wemoji هو من التطبيقات المذهلة للغاية فهو سوف يمكنك من خلاله الحصول على المئات من الملصقات المميزة للغاية فهو واحد من افضل حزم الملصقات لتطبيق الواتساب وهو ايضا يمكنك من خلاله قص الصور من اجل انشاء ملصقاتك الخاصة بك بسهولة كبيرة وهو يوفر لك خاصية القص بدقة كبيرة للغاية وهو يضم واجهة بسيطة للغاية ويتم تحديثه بشكل مستمر لاضافة الملصقات الرائعة اليك كود تعطيل الواتساب .

تطبيق Sticker.ly

طريقة اضافة ملصقات للواتساب مجانا

تطبيق Sticker.ly هو يقدم لك مجموعة حزم رائعة لتطبيق الواتساب حيث انه الحزم الاعلى تقييما وهو يضم واجهة بسيطة للغاية حيث يمكنك انشاء وتحميل حزم الملصقات المميزة للغاية وايضا يوفر لك يمزة القص التلقائي المدمجة في التطبيق حيث ان التطبيق يكشف الوجه بشكل مباشر ويتم قص الصور بدون اي تدخل ومن خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية .

تطبيق Game Stickers‏

طريقة اضافة ملصقات للواتساب مجانا

حزم WAStickerApps هي تعتبر من افضل الحزم ان كونت من محبي الالعاب حيث انك سوف تجد المئات من الملصقات المذهلة للغاية لافضل الالعاب المحبوبة لدى الملايين من جميع انحاء العالم حيث انك سوف تجد ملصقات لالعاب مثل Mario و Angry Birds و League of Legends والعديد من الالعاب الاخرى المميزة .

تطبيق 10 Sticker Packs for WA‏

طريقة اضافة ملصقات للواتساب مجانا

حزمة 10 Sticker Packs for WA‏ هي ايضا من افضل الحزم حيث انها توفر لك الملصقات المذهلة للغاية التي من الصعب اجادها في اي حزمة اخرى وهي من خلالها سوف تحصل على ملصقات مميزة للحيونات فهي مسلية ورائعة للغاية ان كونت تفضل المرح سوف تفضل هذه الحزمة المذهلة .


تطبيق Stickers For WhatsApp

طريقة اضافة ملصقات للواتساب مجانا

حزمة الواتساب الخامسة Stickers For WhatsApp تعتبر حزمة مذهلة للغاية ان كونت من محبي الرموز التعبيرية فهذه الحزم توفر لك هذه الرموز ولكن عبارة عن ملصقات كبيرة ومميزة للغاية فهو يضم مجموعة كبيرة للغاية من افضل الرموز الشهيرة للغاية والمفضلة لدى الملايين .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !