القائمة الرئيسية

الصفحات

حلول مضمونة لمشكلة الهاتف لا يقبل الشحن


مشكلة الشحن هي مشكلة واجهناها جميعنا تقريبا خلال فترة ما وكان السبب في كل مرة اما مختلف أو نفسه وهو أمر مزعج حقا عندما يكون هاتفك يكاد ينطفئ وتوفر له كل شيء وهو لا يشحن! ربما لا تفكر كثيرًا في عملية شحن هاتفك حيث تقوم فقط بتوصيل الكابل والاستماع إلى النغمة الصغيرة والابتعاد ولكن نظرًا لعدد من الأسباب فقد ترفض بطارية هاتفك الشحن حتى عندما تقسم أنك فعلت كل شيء بشكل صحيح .
 
لحسن الحظ ، لست مضطرًا للذهاب فورًا إلى مركز الخدمة أو شركة الهاتف عند حدوث ذلك لأنه يوجد الكثير من الحلول التي يمكنك تجربتها لحل المشكلة وفيما يلي بعض الإصلاحات التي يمكنك تجربتها إذا كان هاتف أندرويد لا يشحن . قد يفيدك حل مشكلة الشحن البطيء .


قم بتحميل تطبيق Ampere

هو تطبيق رائع حقًا للتحقق مما إذا كان هاتفك يشحن ويعطيك مقدار الشحن ويحدد بشكل أساسي مقدار التيار الجاري سحبه من جهازك أثناء الشحن والتطبيق رائع أيضًا لمعرفة طريقة الشحن الأفضل لجهازك .

بشكل عام إذا ظهر الرقم على الشاشة في التطبيق باللون الأخضر فهذا يعني أن الجهاز يشحن أما إذا كان رقمًا برتقاليًا ناقصًا فهذا يعني بالتأكيد أن جهازك يستخدم الطاقة لذلك حاول استخدام التطبيق بعد القراءة عنه وتعلم العمل عليه وسوف تنحل المشكلة . قد يفيدك طرق لتسريع شحن الهاتف .




تحقق من مصدر الطاقة الخاص بك

قد يبدو هذا سخيفًا لك إلى حد ما ولكن غالبًا ما نقوم بتجاهل السبب الأكثر وضوحًا لمشاكلنا جميعها فقد يكون مصدر الطاقة هو المشكلة هنا وليس النظام وفي كثير من الأحيان بينما يعمل مصدر الطاقة لأشياء أخرى عديدة فقد لا يكون مناسبًا لشحن هاتفك المحمول في الواقع يوجد العديد والعديد من الطرق لحل مشكلة الشحن منها اعادة تشغيل الهاتف و التأكد من كابل USB وغيرها الكثير ولكن اخترنا لكم ما يجهل عنه الكثيرون .

التنقل السريع