5 طرق لتسريع الشحن للهاتف حتى ولو كان قديم

الصحة العامة
تسريع الشحن بشكل ملحوظ بدون تطبيقات للايفون واندرويد . طريقة تسريع شحن الهاتف بشكل كبير . شحن الهاتف بشكل سريع ومجانا .

هل تبحث عن طريقة تسريع الشحن للموبايل الخاص بك ؟ لا تقلق انت في المكان الصحيح الذي من خلاله سوف نعرفك الى طرق تسريع شحن الهاتف بدون الحاجة الى تطبيقات او ادوات او دفع اي قرش بحيث يمكنك الان البدئ بشحن هاتفك الان بشكل اسرع من السابق لتوفير الوقت والجهد مع العلم حتى ولو كان لديك هاتف قديم سوف تصلح الطريقة بنفس الخطوات التي سوف نتعرف اليها يمكنك التعرف الى هذه الخطوات اولا وفي الاخير تختار اي طريقة ملائمة لك او حتى جميعها مع بعض .

1) تسريع الشحن عن طريق وضع الطيران

بالرغم من وجود العديد من طرق تسريع الشحن للاندروي او حتى تسريع شحن الايفون بنفس الطريقة الا ان طريقة جعل الشحن اسرع عن طريق وضع الطيرات هي من اسهل الطرق المتاحة لك بحيث كل ما تحتاج القيام به هو وضع الهاتف اولا في " وضع الطيران " والبدئ في الشحن . ما يفعله هذا الوضع هو ايقاف البث الخاص بهاتفك مع الشبكات الاخرى مما يجعل هاتفك يقلل استهلاكه للطاقة مما يزيد من مدة الشحن الخاص به طبعا يوفر خدمات اخرى مثل توفير الطاقة في الوايفاي والبلوتوث اخ .

2) تسريع الشحن عن طريق استخدام شحن الحائط 

قد يتفاجئ البعض من هذه الطريقة ولكن دعني اخبرك انها طريقة مجربة وسهلة ايضا بحيث انه دائما للحصول على حالة شحن افضل واسرع للهاتف او حتى لاجهزة اخرى فان المكان المثالي للشحن هو الحائط في منزلك . بحيث ان الامبير يكون الاكثر تركيزا في اسلاك الحاط وليس في كوابل خارجة من الحاط ومن ثمة الى شاحنك . قد يفيدك " حل مشكلة نفاذ البطارية بسرعة " .

3) تسريع الشحن عن طريق شاحن الهاتف 

الخيار الاول لوصول الطاقة لهاتفك هو الشاحن الذي يرسل الطاقة اليه لكي يشحن ولكن الخيار الافضل للشحن الشاحن الاصلي من الشركة بالطبع بحيث ان الشواحن الاصلية لديها مقاومة اعلى في الشحن ايضا توفر لك وقت اقل في الشحن مما يجعل لك سرعة شحن اكبر بالطبع . هي ميزة سوف تلاحظها عند التبديل بين شاحن عادي الى شاحن اصلي او fast charger سوف تلاحظ اداء ملحوظ حتى ولو لم يكن هاتفك يدعم ميزة الشحن السريع .

4) تسريع شحن الهاتف عن طريق بطاريات خارجي

اذا كنت تبحث عن توفير وقت في وضع هاتفك في الشاحن وجعل امر الشحن غير وارد لديك تقريبا فان فكرة حصولك على باور بانك لشحن هاتفك دائما تلقائيا او حتى كيس بطارية للهاتف يجعل امر شحن هاتفك يصبح اقل بنسبة 60% تعتبر مثل اكسسوارات للهاتف يتراوح سعرها من 5$ - 100$ حسب نوع المنتج وادائه بحيث لن تطر دائما لتوصيل هاتفك بالشاحن لشحنه وسوف يقل استعمالك للشاحن اصلا في مثل هذه الحالات.  قد يفيدك " شحن الهاتف بسرعة عالية " .

5) ايقاف تشغيل الهاتف

اذا كان لديك قلب قوية يمكنك التخلي عن هاتفك في مدة الشحن يمكنك تجربة واحدة من الطرق المجربة لتسريع الشحن وهي ايقاف تشغيل الهاتف لزيادة سرعة الشحن وهي طريقة سهلة بالاضافة انها تصلح على اي هاتف حتى القديمة والفكرة هنا تكون ايقاف تشغيل كل خدمات الهاتف بشكل مؤقت اثناء الشحن حتى ترجع اليه مرة اخرى عندما تريد تشغيله والنقر على تشغيل ليرجع كل شيئ كما كان بدعما انتيهت من الشحن . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !