تسريع الالعاب للايفون | تحسين اداء الايفون بشكل ملحوظ

k
طريقة تحسين اداء الايفون للافضل بدون تطبيقات

بالطبع تريد هاتفك الايفون اسرع في تشغيل الالعاب المميزة مثل لعبة ببجي فهي تعد من الالعاب المذهلة لهواتف الايفون وكذلك الاندرويد وبالطبع عند تسريع هاتفك الايفون تستطيع تشغيل الالعاب والاستمتاع بدون تعليق او انقطاع في اللعبة وكذلك تشغيل التطبيقات والتنقل بينهما بسهولة وهذا ما سوف يجعل الهاتف يعمل معك بسلاسة تامة تابع هذه الطرق فقد تكون غفلت عن احدها جعل اداء هاتفك بشكل سيئ بدون ملاحظتك .

طريقة تسريع الالعاب للايفون

يوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع الالعاب على هواتف الايفون حيث انه يوجد بعض التطبيقات في ذلك المجال ولكن نفضل استخدام الطرق التقليدية في الهاتف حيث انه من الممكن ان بعض التطبيقات سوف تجعل الهاتف اكثر بطئا لذلك سوف نتشارك معكم بعض الخطوات البسيطة التي سوف تحسن اداء هاتفك بشكل كبير .

اعادة تشغيل الهاتف

كما ذكرنا في الكثير من المقالات السابقة ان اعادة تشغيل الهاتف يفيد بشكل كبير حيث ان سبب بطيء الهاتف قد يكون بسبب الاستهلاك المبالغ به من التطبيقات والالعاب وهذا ما سوف يجعل الذاكرة العشوائية والمعالج تحت ضغط كبير وهذا ما سوف يسبب بالطبع بطيء في الهاتف .

اغلاق التطبيقات والالعاب

عليك دئما التاكد انك تقوم باغلاق وقفل التطبيقات والالعاب التي تعمل في خلفية الهاتف فهذه بالطبع تؤثر على اداء الهاتف بشكل كبير ولذلك احرص دائما على قفل التطبيقات والالعاب التي انتهيت من استخدامها فهذا سوف يجعل هاتفك اسرع بشكل ملحوظ فهذا سوف يجعلك تستمع باداء افضل للهاتف في تشغيل التطبيقات والالعاب . يمكنك كذلك مشاهدة افضل برامج فحص الايفون من الفيروسات .

حذف التطبيقات الغير هامة

بالطبع اي تطبيق تقوم تنزيله او لعبة ياثر جزء من الذاكرة العشوائية والذاخلية للهاتف وهذا بالطبع ياثر على اداء الهاتف بشكل كامل حيث ان الهاتف عندما تقوم بشرائه يكون سريع بشكل كبير ولكن مع تنزيل الكثير من التطبيقات والالعاب يصبح بطيء ولذلك انتبه من عدم تنزيل الكثير من التطبيقات والالعاب على الهاتف فقط قم باختيار الاهم فقط الذي سوف تقوم بالحتفاظ به على هاتفك الايفون . يمكنك كذلك مشاهدة طريقة استرجاع سجل المكالمات للايفون .

منع التحديثات التلقائية للتطبيقات

عليك منع التحديثات للتطبيقات والالعاب بشكل تلقائي فهذا بالطبع يؤثر على اداء الهاتف وايضا سوف ياثر على الانترنت ولاختيار عدم تحديث التطبيقات والالعاب بشكل تلقائي عليك الدخول الى الاعدادات وبعد ذلك الى قسم عام ونقوم بالضغط على Background App Refresh والغاء تنشيط منع التحديثات في الخلفية لجميع التطبيقات .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !