أفضل 3 تطبيقات لعمل روت لجهاز أندرويد

Muhammad Amir Boshi
https://www.rftsite.com/2020/06/best-root-apps.html

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات لنظام الأندرويد إلا أن تطبيقات الروت توفر المزيد من القدرات لهاتفك الذكي حيث يمكنك الحصول على تطبيقات غير متوفرة بخلاف ذلك وتعزيز عمر البطارية وزيادة قوة معالجة هاتفك والتخلص من برامج الحماية المثبتة مسبقًا باختصار في حين أن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك لا تقوم بجذر (عمل روت) جهاز الأندرويد الخاص بك يتيح لك الروت استخدام أذونات المستخدم الفائق لنظام التشغيل مما يمنحك المزيد من التحكم ويمكن لتطبيقات الروت استخدام هذا التحكم في الطريقة الجيدة .

سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال أفضل 5 تطبيقات لعمل روت لجهاز الأندرويد والاستفادة من كل ما يقدمه والارتقاء بهاتفك الشخصي كما لو أنك لا تعرفه .

تطبيق عمل الروت SRSRoot


هو برنامج عمل روت صغير لنظام الأندرويد باستخدامه يمكنك عمل روت لهاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد وكذلك يمكنك من خلاله إزالة الوصول إلى الروت والغائه من الأجهزة التي تم عمل روت لها  بنقرة واحدة التطبيق مجاني ويوفر لك طريقتين لعمل الروت الأولى هي (الروت الكامل) والأخرى هي (الروت الذكي). قد يفيدك تعريب الأندرويد بدون روت.

تطبيق جذر الموبايل Kingo Root


هو أفضل تطبيق عمل روت لنظام الأندرويد له إصدارات للكمبيوتر الشخصي و للأندرويد وهو تطبيق مجاني تمامًا للاستخدام ولديه واجهة سهلة حيث يمكنك بسهولة الحصول على وصول الجذر دون أي مساعدة تقنية والأهم من ذلك يوفر التطبيق تجربة عمل روت  الأسرع والأكثر ملاءمة سوف تتمكن من خلال بضع خطوات فقط من الحصول على روت لهاتفك بنجاح في دقائق يدعم التطبيق أيضاً نماذج Android 1.5 إلى 5.0 السائدة من الشركات المصنعة المختلفة بما في ذلك Samsung و Google Pixels و Huawei و HTC و Sony و OnePlus وغيرها. قد يفيدك طريقة عمل روت لأي أندرويد وازالته.

عمل روت للأندرويد dr.fone - Rootu


يعتبر هذا التطبيق من أفضل الطرق وأكثرها ودية لعمل روت لأجهزة الأندرويد من قبل معظم المستخدمين وما يجعل هذا التطبيق رائعًا هو أنه يتميز بعمل روت بنقرة واحدة ويدعم عمل روت لأحدث إصدارات الأندرويد بغض النظر عما إذا كان هاتفًا أو جهازًا لوحيًا تشمل ايجابيات التطبيق البرمجيات الحرة ودعم أحدث إصدار من الأندرويد والعديد من الميزات الأخرى مع هذا التطبيق الرائع الذي يستحق التجربة فعلاً .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !