طريقة عمل روت ROOT لاي أندرويد وإزالته بدون كمبيوتر

الصحة العامة
لا تبحث وتجهد نفسك اليك طريقة تشغيل الاندرويد على اي هاتف اندرويد بطريقة مضمونة 100% تشغيل الاندرويد على الهواتف الحديثة والقديمة عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر كيفية عمل روت ROOT حتى الاجهزة الحديثة.

هل تتسائل عن كيفية عمل روت ROOT للاندرويد بدون الحاجة الى كمبيوتر ؟ لا تقلق الكثير يسال نفس الجواب لكن هنالك الكثير من الطرق على الانترنت مما يجعل امر عمل روت للاندرويد اصعب بدون الوصول الى نتيجة بالرغم ان هنالك العديد من الطرق لعمل روت للاندرويد هذه المقالة سوف تختصر عليك افضل الطرق لعمل روت بدون كمبيوتر بشكل مجاني وسهل لكثير جدا من الاجهزة حول العالم حتى الاجهزة الحديثة بحيث سوف نتعرف الى افضل طرق عمل روت للاجهزة الجديدة والقديمة.

ما هو الروت ROOT وايجابياته ؟

عليك اولا معرفة ما هو الروت وكيف يمكنني الاستفادة منه وما هي سلبياته لان ذلك قد يجعلك تفهم اساسيات حول الروت لم تنتبه اليها من قبل بحيث ان الروت بمعناه العربية الجذر بالاختصار : انك سوف تصبح انت المسؤول عن الهاتف بدون الحاجة الى الشركة الاصلية في هذه الحالة بما انك المسؤول عن الهاتف انت تعطي الاوامر لهاتفك والهاتف ينفذ ما تقوله لك ويقوم باشياء لا يعرفها ولم يقم بها من قبل بالاختصار الروت تحويل الهاتف من عادي الى نظام شامل عملاق غير محدود الامكانيات.

ما هي سلبيات الروت ROOT

حتى ولو اردة عمل روت الامر يرجع لك ولكن ما هي سلبيات الروت انه لامر مهم ان تعلم ذلك لانك قد لا تكون انتبهت من قبل الى سلبيات عمل روت للاندرويد. السلبيات قد لا تهم البعض ولكن تهم البعض الاخر من ضمن سلبيات الروت عند عمله على الهاتف هو انك تصبح في خطر اكثر لكشف بياناتك بالاخص انك انت المسؤول وليس الشركة الصانعة. ايضاً الروت يبطل ضمان الهاتف والروت قد يجعل الهاتف غير مستقر اذا لم تقوم به بشكل صحيح ايضا بعض التطبيقات قد تبثت لك تطبيقات لا تريدها. 

كيفية عمل روت ROOT للاندرويد بدون الحاجة الى كمبيوتر

حتى ولو لم يكن لديك كمبيوتر لا تقلق يمكنك عمل روت لكثير جدا من الهواتف حتى الهواتف الجديدة بعكس الطرق الموجودة حاليا على الانترنت التي تشرح طريقة عمل روت للاجهزة القديمة فقط. اذا كان لديك هاتف اندرويد فقط وتريد عمل له روت اليك افضل تطبيقات عمل روت للاندرويد.

1) كينج روت kingroot الاصدار الاخير

النسخة الاخيرة بشكل خاصت في برنامج كينج روت افضل من النسخ السابقة بشكل ملحوظ بحيث الان يمكنك عمل روت للاجهزة وفي نفس الوقت ازالته باستعمال تطبيق واحد عن طريق موبايلك فقط بحيث يمكنك عمل روت بنقرة زر واحدة وازالة الروت بعكس العملية. ما يميز الاصدار الاخير من جينق روت انه يدعم اجهزة اكثر بالاخص الاجهزة الحديثة.

2) تطبيق Magisk Root لعمل روت

هذا التطبيق يوفر لك امكانية عمل روت للعديد من الاجهزة حول العالم بحيث يحتوي على برمجة خاصة وادوات جديدة توفر لك قوة كبيرة عالمية لعمل روت للاندرويد بدون الحاجة الى كمبيوتر مع العلم ان هذا البرنامج مجاني ويمكنك استعمال وتحميل بالنقر على كلمة Clone or download وفك الضغط والتثبيت بعدها. 

3) تطبيق عمل روت Framaroot APK

هل تبحث عن تطبيق ادائه قوي يدعم الكثير من الاجهزة يعتبر Framaroot من الخيارات القوية بالعادة المستخدمين بعد تجربة اشهر التطبيقات السابقة التي تعرفنا اليها يجربون فريمروت ويحصولن على الاداء المطلوب يمكنك تجربته بنفسك بجانب تطبيقات عمل روت للاندرويد الاخرى.

4) تطبيق Towelroot لعمل روت بدون كمبيوتر

اذا سمعت بهذا التطبيق لاول مرة لا تقلق مثلك مثل الكثيرين تم صناعة Towelroot باستعمال مطورين XDA وهو تطبيق مختلف اخر لعمل روت للعديد من اجهزة الاندرويد حول العالم الاخرى التي لا يدعمها برامج عمل روت للاندرويد السابقة التي جربتها يمكنك تجربته بنفسك لتعرف النتيجة مع التعلم التطبيق مبني بجانب Linux kernel CVE.

5) عمل روت لاجهزة سامسونج والهواتف الصينية CF-Auto-Root

هل تبحث عن تطبيق عمل روت لاجهزة سامسونج انت في المكان الصحيح مع تطبيق CF-Auto-Root الموجه بشكل خاص لعشرات الاجهزة من سامسونج القديمة والجديدة. طبعاً يمكنك معرفة ان كان هاتفك في القائمة التي يدعمها التطبيق في نفس رابط التحميل بحيث يمكنك النزول في الاسفل سوف تجد قائمة طويلة جدا من الهواتف اكثرها من سامسونج يوجد هواتف قليلة لعمل روت اخرى . قد يفيدك : تشغيل الروت على اي اندرويد بدون تطبيقات او كمبيوتر.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !