تحميل تطبيق Asus File Manager لإدارة ملفاتك بشكل أفضل

Muhammad Amir Boshi
https://www.rftsite.com/2020/06/asus-file-manager.html

هل كنت تتصفح هاتفك ووجدت أن ملفاتك مبعثرة وعشوائية ولا يمكنك الوصول اليها بشكل مباشر أو بطريقة سهلة وهل كنت تريد أن تعرف ما هي الملفات الأكبر حجما في هاتفك والملفات الضرورية والغير ضرورية وكل هذه الأمور الضروري عليك معرفتها؟

لا تقلق فهناك بعض التطبيقات التي توفر عليك كل هذا وتعطيك كل المعلومات المطلوبة بسهولة ويسر وبطريقة رائعة ومنسقة ومنها التطبيق الشهير Asus File Manager . لذلك سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال معلومات عن برنامج ادارة الملفات هذا حيث سنتكلم عن شرحه ومميزاته وطريقة تحميله مجانا . قد يفيدك ازالة الملفات الإضافية من الهاتف .

شرح برنامج Asus File Manager

عندما يتعلق الأمر بالحاجة الى مدير ملفات فسيكون هذا التطبيق هو الأجدر والأنسب والأكثر كفاءة لاسيما مع الميزات العديدة التي يقدمها والحزمة الكبيرة التي تفطي كافة الاحتياجات على اختلافها ولهذا السبب حصد التطبيق اعجاب الكثيرين . هو مدير ملفات افتراضية يسمح لك بتنظيم ملفاتك وتصنيفها بطريقة رائعة وهو بسيط بما يكفي لربط الحساب وإدارته مباشرة وأجمل ما في الأمر أن Asus File Manager خالٍ تمامًا من الإعلانات أيضًا. قد يفيدك حل مشكلة لا يمكن الوصول الى موقع الويب .

وهو مدير ملفات مجاني يعمل على أجهزة الأندرويد ويأتي مع مجموعة كبيرة من الميزات التي تمكنك من العثور على الملفات ونقلها ومشاركتها وحذفها على هاتفك الذكي يمكنه أيضًا الوصول الى مجموعة من حسابات التخزين السحابية المختلفة وملفات LAN المشتركة  مما يسمح لك بدفق الصور أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو وستجد في التطبيق أدوات ضغط وتحليل أيضًا وأخيرا يحتوي التطبيق على حزمة رائعة ستكون أكثر من كافية لمعظم الناس .

https://www.rftsite.com/2020/06/asus-file-manager.html

مميزات تطبيق Asus File Manager

  1. متاح ومجاني لأي جهاز يمكنه تشغيله .
  2. يأتي بتصميم بسيط وممتع من الناحية الجمالية .
  3. يحتوي على شاشة سهلة .
  4. يمكنه الوصول الى بطاقة SD الخاصة بك .
  5. يقوم بضغط الملفات .rar و .zip .
  6. يقون باستخراج الملفات نفس الصيغ السابقة .
  7. خالي من الاعلانات .
  8. يتيح لك عدد كبير من الأدوات للتحكم الكامل .

طريقة تحميل تطبيق Asus File Manager

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله مجانا وبسهولة من متجر بلاي أو أي متجر أخر معروف ثم ما عليك سوى الموافقة على بعض الأذونات التي يطلبها التطبيق وبعد ذلك يكون التطبيق جاهز . للتحميل Asus File Manager .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !