تنزيل برنامج Internet Download Manager أخر إصدار مجاناً

Muhammad Amir Boshi

يعتبر الإنترنت موردًا هائلاً للكثير من الملفات التي تتضمن الموسيقى والأفلام والفيديو والصور والكثير من الأشياء الأخرى ولكن القدرة على تنزيل وحفظ كل هذه الأشياء الرائعة هي ما تجعل الإنترنت رائع ومحبوب وبنفس الوقت الصعوبة في التنزيل يعتبر مشكلة كبرى في الواقع يمكنك العثور على أي شيء على الويب ثم تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن من الضروري أن يكون لديك مدير تنزيل جيد مثل انترنت داونلود مانجر لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز .

يحتوي كل متصفح ويب على مدير تنزيل متكامل يمكن أن يساعدك في تنزيل الملفات بسرعة ولكن كل متصفح ويب تقريبًا لديه مدير تنزيل أساسي إلى حد ما وهو بالتالي ليس مفيدًا بشكل كبير لتنزيل الملفات الكبيرة لذلك نوصيك باستخدام أحد أفضل تطبيقات إدارة التنزيلات لنظام الويندوز لتنزيل الملفات الكبيرة وهو انترنت داونلود مانجر . سوف نستعرض لكم اليوم في هذا المقال شرح البرنامج ومميزاته وطريقة تحميله مجاناً .

شرح برنامج Internet Download Manager

عندما يتعلق الأمر بالحصول على برنامج للتنزيل فسيكون هذا البرنامج في أول نتائج البحث وأول القوائم وذلك لشهرته وكفاءته والمزايا التي يقدمها والتي لن تجدها عند غيره من البرامج حيث يقوم بزيادة سرعات التنزيل بما يصل إلى 5 مرات ويقوم باستئناف وتنظيم وجدولة التنزيلات كما سيستأنف البرنامج التنزيلات غير المكتملة والتي تعطلت بسبب مشاكل في الشبكة أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع والعديد من المزايا الأخرى التي سنذكرها لكم في الأسفل . قد يفيدك تحميل برنامج eagleget مجاناً .

يحتوي البرنامج على أداة لالتقاط موقع كامل بما فيه حيث تقوم الأداة بتنزيل الملفات المحددة بالفلاتر على سبيل المثال جميع الصور من موقع ويب أو موقع ويب كامل للتصفح دون اتصال كما يدعم البرنامج بروتوكولات HTTP و HTTPS  و MMS و FTP ولديه مسرع تنزيل تكييفي لملفات MP3 و MPEG و FLV . يتكامل انترنت داونلود مانجر بسلاسة مع المتصفحات مثل Internet Explorer و Chrome و Firefox و Opera وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل مع التنزيلات تلقائيًا ويمكنك أيضاً سحب الملفات وإفلاتها وأخيراً يدعم البرنامج الجدران النارية وعمليات إعادة التوجيه والتفويض وملفات تعريف الارتباط ومعالجة محتوى الصوت والفيديو MP3 . قد يفيدك أفضل تطبيق لإدارة الملفات بشكل احترافي .


مميزات برنامج Internet Download Manager


  1. تنزيل الملفات بسرعة كبيرة جداً .
  2. يتكامل بشكل كلي مع المتصفحات .
  3. واجهة سهلة جداً وتدعم اللغة العربية .
  4. يعرض الوفت اللازم للتحميل وتاريخ التحميل وسرعة التحميل .
  5. يقوم باستئناف التحميل مهما كانت مشكلة التوقف .
  6. سلس ويعمل على جميع الأجهزة تقريباً .
  7. يدعم العديد من البروتوكولات .
  8. يقوم بتجزئة الملفات .
  9. يدعم تقنية التنزيل المتعدد .
  10. تنزيل الملفات بطريقة ديناميكية .

طريقة تحميل برنامج Internet Download Manager

البرنامج مجاني ويدعم جميع أنظمة الويندوز تقريباً يمكنك تحميله بسهولة من أي متجر وسندع لكم رابط التحميل لتقوموا بتنزيل البرنامج وتستفيدوا من كل هذه الميزات التي يقدمها وتعيشوا تجربة انترنت وتجربة أوفلاين أفضل بكثير . للتحميل Internet Download Manager .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !