طريقة تنزيل قراند 5 اون لاين مجانا | Epic Games GTA 5 FREE

الصحة العامة
تحميل GTA 5 اون لاين مجانا كاملة بدون مشاكل تحميل قراند 5 مجانا. تحميل جراند 5 مجانا تحميل The Grand Theft Auto V مجانا اون لاين.

جي تي اي GTA 5 من اشهر الالعاب على الاطلاق يسميها البعض حرامي السيارات 5 واسماء عديدة لها. من المعروف ان لعبة GTA 5 موجودة بشكل مدفوع بالاخص نسخة اون لاين بحيث يمكنك الحصول على تطويرات اللعبة الجديدة او موداتها واللعب اون لاين مع اصدائك ولعب وضع المدينة والعمل وتطوير نفسك. لكن بما ان اللعبة مدفوعة وسعرها فوق 30$ يمكنك الان تحميلها بشكل مجاني فسارع للاستفادة منها من خلال Epic Games.

متطلبات تشغيل GTA 5

قبل تحميل اللعبة مجانا على جهازك عليك التاكد ان اللعبة تشتغل لديك بدون مشاكل ولكن نصيحتي على جميع الحالات حتى ولو لم تتوافق اللعبة مع متطلبات التشغيل انصحك بتحميلها او اضافتها الى حسابك في Epic Games للمستقبل قد تود تجربتها ويكون لديك مواصفات التشغيل المطلوبة حينها تكون اللعبة متاحة لديك مجانا واليك مواصفات تشغيل اللعبة : قد يفيدك معرفة متطلبات تشغيل الالعاب.
  • متطلبات تشغيل GTA 5 الاقل
معالج CPU Processor : Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz

Memory : 4 GB RAM
Video Card : NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB
HDD Space  : 90 GB

  • متطلبات تشغيل GTA 5 الموصى بها
CPU Processor : Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ (8 CPUs)
Memory : 8 GB RAM
Video Card : NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD7870 2GB
HDD Space  : 90 GB

طريقة تحميل قراند 5 GTA اون لاين مجانا Free

لكي تقوم بتحميل العبة مجانا اولا تاكد ان لديك (epic games launcher) او محاكي epic games على كمبيوترك الشخصي لكي تتمكن من لعبها مباشرة بعد التحميل او يمكنك اضافتها الى حسابك في موقع ايبيك جيمز وتحميلها لاحقا ولكي تقوم بتحميل اللعبة مجانا. قد يفيدك تحميل العاب الكمبيوتر مجاناً.

تحميل GTA 5 اون لاين مجانا كاملة بدون مشاكل تحميل قراند 5 مجانا. تحميل جراند 5 مجانا تحميل The Grand Theft Auto V مجانا اون لاين.

 اولاً تحتاج للذهاب الى الرابط التالي The Grand Theft Auto V سوف تجد اللعبة متاحة هنالك للتحميل مجاناً او يمكنك مشاهدتها في واجهة موقع Epic Games الرئيسية مع العلم اللعبة متاحة بشكل خاص مجاناً لفترة محدودة فحاول تستعفيد من العرض الان. 

بعد تسجيل الدخول الى حسابك والنقر على free now سوف يطلب منك الدفع ولكن السعر سوف يكون هذه المرة 0$ لذلك انقر على شراء سوف يطلب منك ادخال الايميل خاصتك ويرسل لك رسالة تفعيل او تاكيد الشراء على الايميل خاصتك مبروك عليك سوف تلاحظ ان اللعبة اصبحت في حسابك ويمكنك لعبها الان بشكل مجاني. قد يفيدك مواقع تحميل العاب الكمبيوتر المدفوعة مجاناً.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !