فحص متطلبات تشغيل الالعاب | Can I Run It

الصحة العامة
متطلبات تشغيل الالعاب الحديثة متطلبات تشغيل اي لعبة كمبيوتر . موقع اختبار الالعاب موقع لمعرفة توافق الالعاب مع الجهاز برامج تشغيل الالعاب run on pc it run متطلبات تشغيل لعبة battlegrounds

العاب الكمبيوتر , هي لم تعد العاب في الواقع العاب بل اصبحة تحفة فنية تعبر عن اي محتوى يصممه الجيمرز او الديزاينرز المهتمين بمجال الالعاب وصناعة الالعاب , الالعاب في القديم كانت شيئ بسيط جدا ولكن لو قارنا هذه الالعاب بهذا الزمن فوارق لا تعد ولا توصف حتى في تصميم الالعاب نحن لا ننكر انها اصبحة تفوق ميزانيتها وارباحها حتى افلام هوليوود الشهيرة .

الجميع اليوم اصبح يعرف الالعاب والجميع اصبح لديه حاسوب تقريبا او نسبة كبيرة والكل يستمتع بالالعاب حتى ولو كان صغير في العمر ام كبيرا في العمر فمن الممكن ان يكون اب يلعب ويتحدى ابنه على ps او pc .على اي حال العاب الكمبيوتر اصبحة كثيرة جدا وهنالك كثير من المواقع التي تقدم لك تحميل العاب الكمبيوتر  .

فكرة Can I Run It 

في الحقيقة لكي نعرف كيف يمكننا ذلك سوف اتطرق معكم لموقع اعمل عليه شخصيا منذ اكثر من 5 سنوات ! نعم هذا حقيقي 100% الموقع الذي سوف اراجعه معكم الان هو موقع اسطوري وقوي جدا في العاب الحاسوب ويعد المصدر الاول لمراجعة تقييما وراي الاخرين في الالعاب وكروت الشاشة ومواصفات اللوحة الام للكمبيوتر وكثير من الاشياء  هذه التقييمات التي يقوم بها المستخدمين على هذه القطع او حتى اللالعاب العالمية عن طريق هذا الموقع سوف تعطيك كثير من الانطابعات عن الشيئ الذي تريده

system requirements معرفة متطلبات تشغيل اللعبة

ما نحتاجه وهو موقع يمكنك الحصول على اخر اخبار الالعاب وكروت الشاشة في هذا الموقع " Can I Run It  "اي انك اذا كنت جيمر فهذا الموقع سوف يفيدك في كل شيئ تحتاجه عن عشقك وهو الالعاب  ربما البعض يكون يعرف هذا الموقع لانه شهير ولكن الكثيرين مقابل ذلك لا يعرفونه للعمل على الموقع وتقييم الالعاب ومعرفة هل هذه الالعاب تتوافق مع حاسوبي 100% ام لا ومعرفة كل التفاصيل عنها .

العمل على الموقع لا تحتاج شرح كل ما تحتاجه هو خطوتين الخطوة الاولى ضع اسم لعبتك الذتي تريد ان تفحل جميع مواصفاتها وهي هية متناسبقة مع حاسوبك اليك معلومات اللعبة كاملة وما هية المواصفات المطلوبة ( المواصفات التي ينصح بها , الواصفات التي تشتغلي عليها اللعبة ولكن ليس بطاقتها الكاملة او الوضوح الكامل) .

معرفة مواصفات الكمبيوتر بالكامل 

ولكن هل لديك سؤال كيف يمكنني معرفة جميع مواصفات الحاسوب الخاص بي اليك هذه الطريقة السهلة اذهب الى خيار البحث في الشريط السفلي لحاسوبك وكتب كلمة dxdiag وسوف تفتح لك اضافة تستعرض امامك كل مواصفات حاسوبك او شغل اداة run في شريط المهام في الاسفل وسوف تفتح لك نفس الشيئ قارن المتطلبات الخاصة باللعبة مع طاقة حاسوبك وشاهد هل هنالك توافق .

مبروك عليك اصبحت الان اقرب لاخر اخبار الالعاب عن طريق هذا الموقع واخر مستجدات المواصفات الخاصة بيها وتقييم المستخديم هذا هو مضووع اليوم انتظرونا في التدوينة التالية ولا تنسى عمل مشاركة او شير مع اصدقائك لتفيدهم ايضا اللى اللقاء .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !