افضل 3 طرق توصيل الهاتف بشاشه التلفاز | عرض الهاتف على التلفاز

الصحة العامة
طريقة اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون وصلات USB مجاناً ولعب الالعاب ومشاهدة الافلام بشاشة اكبر بطريقة مضمونة. اظهار شاشة الهاتف على التلفاز وعرض شاشة الموبايل على التلفاز توصيل الهاتف بشاشة التلفاز بطريقة سهلة.

هل تبحث عن طريقة توصيل الهاتف بشاشه التلفاز وعرض شاشة الهاتف على التلفاز بطريقة مضمونة ؟ لا تقلق هذه المقالة سوف تشرح لك 3 طرق لتشغيل الهاتف على التلفاز والحصول على شاشة اكبر للعب او حتى لمشاهدة الافلام والفيديوهات والاخرى بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة شاشة اكبر بابعاد اكبر وحتى اللعب على شاشة اكبر. انصحك بالتعرف الى هذه الطرق وفي الاخير تختار الطريقة الملائمة لك من بينها.

1) برنامج توصيل الهاتف على التلفاز screen mirroring

هل تبحث عن تطبيق مجاني لتشغيل شاشة الهاتف على التلفاز. يوفر لك هذا التطبيق ميزة Cast to TV او التوصيل الى التلفاز بحيث ان كان لديك تلفاز ذكي يمكنك تشغيل الهاتف على شاشة التلفاز بطريقة سهلة عن طريق وايفاي مما يوفر لك ميزة مشاهدة الافلام بشاشة اكبر وميزات اخرى مثل تشغيل شاشة الهاتف على تي في خاصتك مع الصوت وصورة بدقة عالية بالاضافة الى سهولة التحكم مثل ايقاف مؤقت للفيديوا وتشغيل وتغيير الخ.

العمل على التطبيق سهل جداً اولا تاكد ان التلفاز والهاتف على نفس شبكة الوايفاي حالياً من ثمة اتصل بتلفازك عن طريق وايفاي موبايلك لكي يبدا البث المباشر بين التلفاز والهاتف واستمتع بشاشة اكبر.

2) اظهار شاشة الهاتف على التلفاز بدون وصلات USB

تطبيق ربط الهاتف بالتلفزيون هو اداة مجانية موجودة على قوقل بلاي اذا اردة سوف يوفر لك العديد من المميزات مثل توصيل الهاتف بالتلفاز بحيث انها تقنية تتيح لك عرض شاشة الموبايل على التلفاز الذكي Smart Tv خاصتك بحيث يمكنك بسهولة تشغيل الالعاب على التلفاز من الهاتف بدون وصلات USB وهو شبيه برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر لتعلب العابك المفضلة على شاشة واكبر ومشاهدة الافلام بنقرة زر عند الاتصال بجهاز التلفاز عن طريق الوايفاي.

العمل على التطبيق سهل اولا تاكد انك قمت بتوصيل التلفاز والهاتف على نفس الشبكة المتصل بها حالياً اذهب الى ميزة Miracast Display على التلفاز خاصتك وقم بتشغيلها وبنفس الطريقة على الهاتف شغل ميزة Wireless Display اذا لم تجدها ابحث عنها عن طريق اعدادت الهاتف خيار البحث في الاعلى وفي الاخير انقر على زر تحديد في هاتفك واختر تلفازك ومبروك عليك.

3) تطبيق Web Video Cast اظهار الهاتف على التلفاز ونقل الملفات

فكرة تطبيق مشاركة شاشة الهاتف على التلفاز مثل التطبيقات الاخرى ولكن يحتوي على ميزة فريدة قد يبحث عنها الكثيرين وهي امكانية مشاركة الملفات عبر الاجهزة الاخرى بحيث يمكنك تشغيل مواقعك المميزة على التلفاز باستعمال هاتفك ايضا الاستمتاع بتجربة شاشة اكبر وارسال الملفات بين هاتفك وجهازك مع العلم ان هذا التطبيق يوفر لنا ميزة تشغيل شاشة الهاتف على بلاي ستيشن 4 عن طريق المتصفح.

كل ما تحتاجه اولا الدخول الى الرابط التالي من متصفحك cast2tv في اي مكان اخر في العالم وعلى اي جهاز عند فتح التطبيق من هاتفك سوف تحصل على كود قم بوضع هذا الكود في رابط الموقع cast2tv وانقر على كلمة Connect او اتصال وسوف يتصل جهازك على الشبكة بالموقع من هاتفك بهذه السهولة.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !