اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بدون كيبل USB بسهولة

الصحة العامة
عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق usb برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق wifi برنامج عرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر عن طريق usb برنامج عرض شاشة أجهزة الأندرويد على الحاسوب والتحكم بها عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر عن طريق الواي فاي wifi عرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر خطوة بخطوة افضل برنامج لعرض شاشة الاندرويد على الكمبيوتر

اهلا بكم متابعين مدونة رافت للمعلوميات مرة اخرى في هذه التدوينة الجديدة سوف استعرض معكم واحدة من اكثر الطرق افادة اذا كان لديك هاتف اندرويد وتود ان تطور شكل استعمال هاتفك ففي هذا الفيديو وهذه التدوينة سوف استعرض معكم الطريقة الاسهل والافضل حقا لكي تجعل هاتفك يظهر على الحاسوب وتتحكم به وكانه على الحاسوب يمكنك لعب العابك الان بسهولة ورؤية فيديوهاتك بشكل اكبر على شاشة الكمبيوتر والكثير الكثير ما هي مميزات هذا التطبيق عن الاخرين من التطبيقات من المنتشرة التي لا ننصح بها .

هذه الطريقة سوف توفر لنا 

  • تطبيق بحجم 1 ميغا فقط 
  • اسهل طريقة على الاطلاق 
  • لا نحتاج اي متطلبات على الحاسوب 
  • سريعة 
  • جودة عالية 
  • شاهد ما تحب والعب ما تريد الان على حاسوبك بشاشة اكبر 
تطبيق Screen Stream يسمح لك باظهار شاشة هاتفك على الكمبيوتر بشكل سريع وبسهولة وفقط بتثبيته على هاتفك بدون متطلبات اخرى مثل تنزيل برامج او تطبيقات على الكمبيوتر سهل واتركك مع الشرح للتطبيق والعمل عليه .

تحميل تطبيق اظهار شاشة الهاتف على الحاسوب

يسمح التطبيق بعرض شاشة الجهاز في متصفح الويب الخاص بك. لا حاجة إلى أي برامج إضافية باستثناء هذا التطبيق ومتصفح الويب. لا إعلانات مزعجة أو النوافذ المنبثقة. لتحميل التطبيق للاندرويد " تحميل Screen Stream "

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !