القائمة الرئيسية

الصفحات

بيتلي Bitly | افضل موقع إختصار الروابط وتقصيرها وتتبع الزوار

موقع بيتلي bitly.com لاختصار الروابط . اختصار الروابط مجانا . موقع اختصار الروابط وتحليلها . تقصير الرابط . تصغير الرابط

بيتلي Bitly من اشهر المواقع العالمية لتقصير الروابط وتحليل الزيارات للاشخاص عند الدخول الى رابطك. سبب اعتبار موقع بيتلي Bitly المفضل للكثيرين ليس فقط يمكنك من تقصير الرابط خاصتك لمشاركته مع الاخرين لكي يبدو مرتب اكثر بل يمكنك من خلال موقع اختصار الروابط بتلي ان تتبع الزوار وتعرف مناطقهم ومعرفة نوع الاجهزة التي دخلت للرابط ومعرفة كم عدد الزوار والكثير من المميزات الاخرى تابع لتتعرف لطريقة الاستعمال وتعقب الاخرين من خلال الموقع والزوار.

شرح موقع بيتلي Bitly لاختصار الروابط

الموقع لا يحتاج الكثير للتعرفه اليه بالطبع يعتبر من افضل مواقع اختصار الروابط العالمية حالياً. بحيث من حصولك على حساب في الموقع سوف يتوفر لك ميزات كثيرة من ضمنها تتبع الزوار ومعرفة معلوماتهم الاخرى طريقة التسجيل في الموقع سهلة جداً اولا تذهب لرابط الموقع في اخر المقالة التالية ومن ثمة يمكنك اختصار الرابط مباشرة في واجهة الموقع او يمكنك عمل حساب في الموقع عن طريق زر Sign up لعمل حساب لمراقبة الروابط التي تختصرها تقوم بتفعيل حسابك من الايميل والدخول اليه.

مميزات موقع اختصار الروابط bitly.com بيتلي

  1. تقصير الروابط الى اقصى حد
  2. اختصار الروابط بشكل خاص " مثل وضع ايدي خاص بك "
  3. امكانية تتبع الروابط والزوار من روابطك
  4. مجاني بالكامل ولا يحتوي على اعلانات وتوجيهات مزعجة
  5. تحويل الزوار الى الروابط بشكل سريع قد يفيدك : مواقع تبادل زيارات لزيادة ارباح الروابط المختصرة
  6. امكانية التحكم في الروابط وتخصيصها بشكل اكبر
  7. ابحاث تقول يمكن ان يزيد نسبة النقر على روابطك بنسبة 34% اذا استعملت الروابط المختصرة

حصولك على حساب في موقع بيتلي لاختصار الروابط لا يتطلب منك الكثير بالرغم انه ليس من الواجب ان تحصل على حساب في موقع بيتلي لكي تتمكن من الاستفادة من الخدمة وهي اختصار الروابط ولكن حصولك على حساب في الموقع لديه المميزات التي قد تنتظرها مثل معرفة عدد من نقر على الرابط المختصر تحليل الزوار الذين نقرو على رابطك ومميزات اخرى كثيرة مقابل ان لا يكون لك حساب في الموقع لكي تستفيد من المميزات الكثير من الموقع يمكنك تجربته من هنا موقع بيتلي Bitly.
reaction: