شرح Amazon kdp | للربح من تصميم الكتب في امازون

الصحة العامة
شرح الربح من تصميم الكتب وبيعها في امازون  Amazon kdp الربح من  Amazon kdp. شرح طريقة تصميم الكتب وانشاء غلاف كتاب على خدمة Kindle Direct Publishing في امازون.

امازون kdp هل سمعت به من قبل ؟ الفكرة من Amazon kdp شبيه جدا بميرش باي امازون وهي احد الطرق لتحقيق الربح من الانترنت ولكن من امازون. هنالك الملايين من التجار يحققون مبالغ ضائلة من امازون سنويا سوائا من الربح من تصميم التيشيرتات او حتى الربح من بيع المنتجات. هذه المقالة سوف تشرح الربح من تصميم الكتب وبيعها على أمازون بطريقة سهلة وكيفة يمكنك تحقيق مبالغ محترمة من هذه الطريقة.

ما هو Amazon kdp

الفكرة من هذه الخدمة انه انت كشخص عادي يمكنك بيع الكتب عالمياً عن طريق طرح التصميم الخاص بك مع العلم انك لا تحتاج ان تكون مصمم هذه الكتب 100% بالرغم انه من الافضل ذلك ولكنه ليس شرطاً تحتاج ان يكون لديك فكرة عن التصميم لو قليلة لكي تتمكن من طرح شكل الكتابة وايجاد الكلمات التي سوف تدخلها بنفسك والتي سوف نعتمد بها من مواقع اخرى او بنفسك وهذا ما سنتعرف اليه.

كيفية تصميم الكتب في امازون Amazon kdp

كل ما تحتاجه هو فقط تصميم اغلفة الكتب التي تفكر في بيعها وفي داخل تلك الكتب يمكنك وضع ما تريده من بيانات او دروس او مواضيع عالمية اخرى تشاركها بنفسك مع العلم يمكنك الحصول على صفحات مسطرة او حتى صفحات بيضاء والتحكم في الاشكال الاخرى باستعمال امازون kdp وهذه من اكثر المميزات وهي لديك الامكانيات الكثيرة.

كم ادفع حتى ابيع الكتب على امازون باستعمال خدمة kdp

بالعادة امازون توفر لك متجر على الموقع وتحصل على نسبة شهرية من دفعاتك او دفعات ثابتة على تطوير خدماتك او بسبب لديك متجر لديهم مثل متجر الامازون العام ولكن في خدمة امازون Kindle Direct Publishing يمكنك عرض كتبك بشكل مجاني وبيعها ولست مطر لدفع ضرائب او تخزين.

من سوف يقوم بارسال منتجاتي في امازون Kindle Direct Publishing

ما يميز شركة امازون دائما وليس في خدمة kdp فقط هو انها المسؤولة عن كل شيئ وهي الوسيطة دائما بينك وبين العميل او المشتري والتخزين يكون على امازون مما يجعل امازون عبارة عن منصة سهلة التعامل وتخزين المنتجات. عليك معرفة انه في خدمة امازون kdp لبيع الكتب والتصاميم هي من تتكفل بالمنتجات انت فقط تقوم بالتصميم والبيع.

شرح Amazon kdp لتصميم الكتب وبيعها

اذا كنت مستعد للانطلاق في هذا العالم من طرق الربح من الانترنت اولاً تحتاج للحصول على حساب في امازن kdp طبعا. من ثمة تذهب الى الصفحة الرسمية لعمل حساب في امازون بيع تصميم الكتب والربح منها من هنا kdp.amazon وعمل حساب خاصك بك في امازون مع العلم ان كان لديك حساب بالفعل سابقا في الموقع لست مطر لعمل حساب اخر انقر على تسجيل الدخول او Sign in واذا لم يكن لديك حساب انقر على Sign up لعمل حساب.

تقوم بادخال معلوماتك بالشكل العادي لا تنسى ادخال معلوماتك الحقيقية طبعا هذا امر مهم حتى لو طلبو منك اي شيئ في المستقبل تكون شخصية حقيقية.

عمل بنك اميركي وربط حساب امازون amazon

قبل ان تجهز حسابك بالشكل الكامل في امازون يطلبون منك ادخال معلومات حسابك البنكي في احد الطرقات بعض الدول العربية لا تدعم الحساب البنكي. قد يعتقد الكثيرين لا يوجد حل لا تقلق يمكنك ربط حساب بنكي امريكي باستعمال بايونير بدون الحاجة الى حساب بنكي في دولتك يمكنك وضع معلومات حسابك البنكي في بايونير نفسه والبدئ في استعمال خدمة Amazon kdp وتصميم الكتب.

انشاء غلاف كتاب مجاناً في امازون KDP

بعد عمل حسابك في امازون Amazon kdp والتحقق من حسابك يمكنك الان البدئ في تصاميم كتبك الجديدة. لا تحتاج للكثير انما تحتاج الى خبرة في التصميم مثل فوتوشب الستريتور الخ . ولكن ان لم يكن لديك خبرة في التصميم لا تقلق هنالك مواقع توفر لك امكانية عمل تصاميم للكتب وقوالب للكتب خاصتك فقط ادخل على الموقع واختصر الديزاين الخاص بك وتعديل هذا الديزاين وادخال القياسات خاصته كما تريد وحفظه يمكنك تجربة مواقع عديدة لتصميم الكتب مثل canva وموقع shutterstock الخ.

بعد انشاء كتابك وتعبئة البيانات والحصول على تصميمك يمكنك نشره على منصة Kindle Direct Publishing الخاصة بامازون بالتصميم الجديد خاصتك. واليك نصيحة دائما حاول ان تبحث عن كتب ناجحة وخذ فكرتها واعمل مثلها او بفكرة قريبة منها واعمل كتب عن مواضيع يبحث عنها الاخرين.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !