شرح gearbubble لربح مبالغ كبيرة من تصميم تيشيرتات والملابس

الصحة العامة
موقع gearbubble

بالرغم من توفر الكثير من الطرق للربح من الانترنت على موقعنا وفي العالم يعتبر الربح من تصميم التيشيرتات من اكثر الطرق استعمالات للكثيرين بحيث ان الملايين حول العالم يكسب رزقه اليومي من بيع التصاميم فقط قد يكون السبب الرئيسي من توجه الكثيرين للربح من تصميم تيشيرتات هو سهولة التعامل لا يتطلب منك شحن ولا حتى الاهتمام باي شيئ اخر غير التسويق في هذه المقالة سوف نتعرف الى واحد من اكثر المواقع المفضلة للعرب شرح موقع gearbubble لتصاميم تيشيرتات وكل ما تحتاج معرفته حول هذا الموقع وطريقة الربح وبناء المشروع .

شرح gearbubble للربح من تصميم التيشيرتات والملابس

طبعا موقع تصميم تيشيرتات gearbubble لديه سمعة كبيرة بحيث انه ينموا بشكل اكبر من السابق يوفر لك هذا الموقع امكانية وضع تصاميم للملابس الخاص بك عن طريق الانترنت بدون لمسها والقيام ببيعها الفكرة الرئيسية هنا ان تضع شعارك وتصميم بلوزتك والملابس التي تريد وبيعه للربح منه العمل على الموقع سهل جدا اولا تقوم بتسجيل الدخول وعمل حساب في الموقع مثل اي موقع يمكنك الاستفادة من اللغة الانجليزية او لغات اخرى يدعمها الموقع لفهم الخيارات او استعمال ترجمة متصفح جوجل كروم .

قبل ان نتعرف لطريقة العمل دعنا نخبرك كم يبدو الموقع مشهور بحيث يحتوي على اكثر من 150 الف بائع حول العالم واكثر من 2.7 مليون منتج للبيع واكثر من 75مليون دولار عمليات بيع اذا الموقع عملاق ويمكنك تحقيق الربح بالتاكيد تحتاج الى بعض افكار التسويق والاشهار وبعدها ابدئ في تغيير حياتك .قد يفيدك افضل طرق الربح من الانترنت .

طريقة استعمال موقع gearbubble بيع التصاميم 

عند عمل تصاميمك يمكنك بيعها بسهولة مباشرة على موقع امازون او مواقع تسوق اون لاين اخرى مثل منصة etsy الشهيرة ايضا المهم بعد التسجيل في الموقع لا تنسى الذهاب الى الايميل الخاص بك وتفعيل الحساب لكي يعمل الان ننطلق لطريقة العمل على الموقع سهلة جدا اولا في خيار اسمه " Launch Campaign " هذا الخيار لا تنساه دائما تنقر عليه لعمل تصميم جديد مهما يكن نوعه سوائا تيشيرتات او كاس شاء او حتى وسادة بنطال الخ .


الربح من تصميم تيشيرتات

الان يمكنك النقر على كلمة " Traditional " للبدئ في عمل التصميم الخاص بك وبيعه للاخرين سوف تلاحظ الان لديك عدة اختيارات من بين التصاميم تقوم باختيار نوع المنتج الذي تريد تصميمه مثلا تريد عمل كاس قهوة خاص بك تنقر على خيار " Coffee mug " وهكذا مع اي تصميم اخر تنقر على الخطوة التالية Next Step .

الربح من تصميم تيشيرتات

الان لتصميم الشعار سوف تلاحظ ان لديك شكل المنتج الذي تريد يمكنك طبعا الكتابة على المنتج من الخلف والامام دائما او حتى وضع شعار او صورة بالفوتوشب معينة عن طريق النقر على كلمة " Upload Design " يمكنك اختيار اي تصميم تريده ولكن تاكد ان يكون بصيغة PNG دائما ولا يتجاوز الابعاد التي يخبرك بها الموقع وحجم الصورة . طبعا يمكنك وضع اكثر من لون للمنتج هنالك الكثير من الالوان المتوفرة . قد يفيدك ايضا الربح من التصوير والخدمات باستعمال الهاتف .

الربح من تصميم تيشيرتات

عند تعبئة الخيارات المطلوبة تنقر على كلمة  الخطوة التالية Next Step وبعدها سوف تذهب الى الخطوة الاخيرة بحيث يمكنك وضع وصف معين للمنتج وعنوان URL خاص بالمنتج وايضا اسم خاص بالمنتج وبعض الخيارات البسيطة الاخرى اذا لم تفهم اي خيار استعمل ترجمة متصفح كروم او ترجمة قوقل لن تواجه مشاكل حينها. اخيرا عن الانتهاء تنقر على " Launch Campaign " لكي تقوم واخيرا بنشر المنتج يمكنك الان مشاركته مع اي شخص او نشره على اي موقع اخر لبيعه اليك خدعة في الاسفل سوف تساعدك لتصنع مبالغ محترمة بجد .

الربح من تصميم تيشيرتات

خدعة لتحقيق مبالغ محترمة من موقع gearbubble من التصميم

نحن نعلم ان الطريقة العادية للعمل على الموقع هو مشاركة رابط المنتج مع الاخرين لكي يشترونه منك في هذه الحالة تحتاج الى قناة يوتيوب او مصدر ترافيك لارسال الناس الى منتجك لشرائه ولكن هنالك خدعة قوية سوف تشكرني عليها . طبعا يمكنك الربح من الموقع gearbubble بطريقة اخرى عن طريق اخذ صور منتجك ونشره في مواقع عالمية اخرى لبيعه مثل ايباي ebay او امازون برايم والمواقع الاخرى المعروفة وكل شخص يشتري المنتج من ذلك الموقع تقوم بشرائه انت من حسابك وارساله لعنوانه .

بهذه الطريقة تكون روجتك لمنتج في مواقع اخرى بشكل مجاني وتعمل بدون الحاجة الى يوتيوب او موقع الان يمكنك شكري بوضع الموقع في قائمة المفضلة ودائما مراجعتنا اولا باول للتعرف لكل جديد حصريا اما للذهاب للموقع يمكنك ذلك من هنا gearbubble موقع .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !