الدخول الى اي حساب واتساب | بدون الحاجة الى رقم الهاتف

الصحة العامة
مراقبة الواتساب whatsapp عن بعد

كيفية الدخول الى واتساب عن بعد والتحكم به هذه المقالة سوف تشرح لنا طريقة تشغيل حساب واتساب لديك على هاتف اخر بدون الحاجة الى رقم الهاتف بطريقة سهلة وبدون خبرة. الطريقة مفيدة جداً بالاخص ان كنت تريد ان تشاهد واتساب خاصتك عن بعد او التحكم به بالاضافة الى ميزة جديدة تمكننا من التواصل مع اي شخص على واتساب بدون ان يظهر على الهاتف الاصلي الذي نقلت الواتساب منه اي هاتفك الاخر.

مراقبة الواتساب whatsapp عن بعد 

هنالك الكثير من الطرق على الانترنت لكي تقوم بمراقبة واتساب الخاص بك ومشاهدة ما يحصل عليه عن بعد بدون الحاجة للهاتف الاصلي الذي نقلت منه الواتساب. طبعاً ممنوع استعمال الطريقة لاي شيئ يضر الاخرين لاي سبب يكن فقط نستعرض الطريقة لكي نستفيد من واتساب بشكل اكبر وامكانية تشغيل حسابك الشخصي وليس حساب الاخرين وفتحها بحيث يمكنك التواصل انت وشخص اخر من نفس الحساب وميزات اخرى رهيبة. قد يفيدك تحميل واتساب الاحمر ضد الحظر.

شرح طريقة الدخول الى واتساب عن بعد والتحكم به

ستحتاج الى تطبيقين الاول واتساب مميز يمنعك من اي مشاكل للدخول الى الحساب الواتساب الاخر خاصتك او حساب مختلف والثاني تطبيق يمكنك من تشغيل الواتساب والدخول اليه من جهاز اخر واليك التطبيقين لتحميلها من الرابط في اسفل المقالة .

تحميل تطبيق الدخول الى واتس اب عن بعد

من خلال تطبيق whatscan يمكنني امسح qr للواتساب عن بعد للوصول اليه والتحكم به واظهار جهات اتصال الواتساب خاصتي لكي اتحكم بها على اي هاتف اخر. التطبيق مجاني ويوفر لك خيار المحادثة مع اي شخص بدون ان يظهر على الهاتف الاصلي المحادثة السرية على واتساب قد يفيدك ايضا : واتساب البطريق ضد الحظر يمكنك تحميل التطبيق الذي شرحناه من قوقل بلاي باخر اصدار من الرابط التالي تحميل whatscan.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !