شرح تحميل letsview | لاظهار الشاشة على اي جهاز بدون كيبل USB

الصحة العامة
شرح برنامج letsview لاظهار الشاشة على اي جهاز للايفون اندرويد والكمبيوتر ومراقبة الشاشة عن بعد . برنامج اظهار الشاشة على الكمبيوتر بدون كيبل USB مجانا .

LetsView وهو من الطرق المثالية لتشغيل الشاشات بين الاجهزة بدون الحاجة الى كيبل USB بحيث يعتمد على تقنية مشاركة الشاشة بين اكثر من جهاز في نفس الوقت بطريقة سهلة من ايفون الى اندرويد او تشغيل الشاشة من اندرويد الى ايفون او حتى تشغيل الشاشة من الكمبيوتر للموبايل بدون كيبل USB اصلا فقط نزل التطبيق على الجهاز الذي تريد مشاركة الشاشة معه وشارك وشاهد ما يحصل على الهاتف الاخر بسهولة دائما بث مباشر.

شرح برنامج letsview لاظهار الشاشة بدون كيبل

برنامج لست فيو letsview هو عبارة عن اداة يمكنك من خلالها اظهار شاشة اي جهاز تريده على جهاز اخر او مشاهدة ما يحصل على الهاتف الاخر بدون الحاجة الى وصلات وعن بعد يعتبر الكثيرين هذه الاداة طريقة مثالية للتعليم ومراقبة الهاتف عن بعد لتعلم الدورات التعليمية ومشاركة الافكار على الاجهزة الاخرى بشكل مباشر والمميز به انه متاح للكمبيوتر ايفون اندرويد مما يتيح تشغيل الاجهزة فيما بعضها سلسة جدا بدون مشاكل .

بالنسبة لطريقة العمل على التطبيق هي سهلة سوف نقوم بعمل شرح letsview بطريقة سريعة.لديك خطوات سريعة لضبط البرنامج على موبايلك والاجهزة الاخرى مثل الكمبيوتر الطريقة الاولى اذا اردة تشغيل letsview من الهاتف للكمبيوتر تقوم اولا بتحميل البرنامج على الكمبيوتر وتشغيله والنقر على اتصال من الرابط في اخر المقالة  تقوم بتحميل البرنامج على الموبايل مهما يكن نوعه وبعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق من موبايلك سوف تجد هنالك خيار جديد يفيدك قائمة الاجهزة المتصلة بنفس الشبكة تنقر عليها وتتبع الخطوات وتنقر على اتصال اذا لم تظهر لك الاجهزة انقر على خيار " redetect " كما الرقم 1 بالصورة .

شرح برنامج letsview لاظهار الشاشة على اي جهاز للايفون اندرويد والكمبيوتر ومراقبة الشاشة عن بعد . برنامج اظهار الشاشة على الكمبيوتر بدون كيبل USB مجانا .

مميزات برنامج لست فيو letsview لمراقبة الهاتف عن بعد ومشاهدته

  1. امكانية مراقبة الهاتف عن بعد بدون الحاجة الى وصلات وكوابل
  2. مشاهدة الدورات اون لاين والتعلم بسهولة بدون الحاجة الى اللقاء بالاخرين
  3. تعلم مباشر وادوات مساعدة بين الاجهزة 
  4. يمكنك استعماله كبث مباشر مع متابعين او افراد خاصة 
  5. متوفر للايفون اندرويد والكمبيوتر 
  6. سهل التعامل والتركيب بين الاجهزة 
  7. اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر
  8. امكانية استعماله في حالات التعليم اذا كنت معلم
  9. امكانية التفاعل مع الطلاب والمشاركة بينهم
  10. برنامج مجاني لكل الانظمة
  11. امكانية التحكم بالكمبيوتر من الهاتف 
  12. مشاركة الملفات بدون كيبل ubs بين الاجهزة 

تحميل برنامج letsview باخر اصدار لكل الاجهزة

اذا كان لديك ايفون اندرويد او كمبيوتر لا ننصحك ابدا بتحميل البرنامج من خارج موقعه الرسمي في النسخة الاخيرة يمكنك الحصول على ميزات رائعة جديدة بعكس النسخ السابقة ايضا النسخة الاخيرة من داخل الموقع اكثر اماناً لذلك حمله من موقعه الرسمي باخر اصدار مجرد تحميل التطبيق على الجهازين الذي تريد العرض عليهما يمكنك اظهار الشاشة مباشرة في اي وقت والاتصال بالجهاز بنقرة زر واحدة اليك رابط تحميل البرنامج باخر اصدار من موقعه الرسمي لكل الاجهزة تحميل letsview .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !