تحميل تطبيق Screen Stream over HTTP‏ لاظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر

الصحة العامة
تحميل تطبيق Screen Stream over HTTP‏ لاظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر بطريقة رائعة

ان استعمال الموبايل اليوم هو اكثر شيئ نقوم به روتينيا بشكل يومي وقد اصبح الكثيرين ان لم يكن الجميع ممن لديهم هواتف يتكون على هواتفهم حتى بدل التلفاز , كون الهاتف الذكي اصبح يوفر لنا كل شيئ تقريبا اليوم من ضمنها حتى مشاهدة القنوات التلفزيونية مباشر او الافلام , الامر سهل جدا بالتاكيد ومريح ومجاني ما دام لديك الانترنت الملائم ولكن يبقى هنالك مشكلة لا تعطيك الشعور الاصلي او الشعور الحقيقي كما نقول وهو كبر شاشة الهاتف.

اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر 

سوف نتعرف في هذه التدوينة الى طريقة من خلالها يمكننا تكبير شاشة الهاتف الخاص بينا بدون ان ندفع اي فلس او حتى ان نستعين باي كيبل او على الاقل ان نضيع وقتنا بسهولة " كيف يمكننا تكبير شاشة الهاتف وجعلها على التلفاز او الكمبيوتر بنقرة زر واحدة بدون اي كيبل او وصلات .

كل ما سوف نحتاج اليه وهو تطبيق فقط تقوم بتحميله على هاتفك وهو تطبيق مجاني اسمه Screen Stream من خلال هذا التطبيق تقوم بتثبيته على الهاتف وتفعيله بنقرة واحدة وكل شيئ جاهز تاخذ الرقم الذي سوف يعطيك اياه التطبيق وبتدخله على تلفازك او الكمبيوتر ولنتعرف اكثر اليكم الشرح في الاسفل .



تحميل برنامج اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر 

 حيث ان شاشة الهواتف اليوم حجمها صغير ولا تعطيك الشعور الاصلي لمشاهدة او لعب الالعاب بالطريقة الحقيقية ولكن ما هو الحل هل اعجبك التطبيق اليك رابط تحميله من قوقل بلاي باخر اصار مجانا من هنا :
تحميل تطبيق Screen Stream APK .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !