تحميل كين ماستر kinemaster للكمبيوتر باخر اصدار

الصحة العامة
شرح تنزيل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر مجانا يعمل 100% بدون مشاكل. كين ماستر للكمبيوتر لتعديل الفيديوهات واضافة المؤثرات الاحترافية .

كين ماستر kinemaster من اشهر التطبيقات المتوفرة على الموبايل لتحويل مقاطعك الى مقاطع احترافية بطريقة سهلة ووضع تعديلات للفيديوهات ايضا. من المعروف ان كين ماستر kinemaster متوفر للموبايل ولكن قد ترغب بتحميل هذا التطبيق على كمبيوترك لا تقلق في هذه المقالة سوف نتعرف الى تحميل برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر وكيف يمكنني الاستفادة من مميزاته بدون الحاجة الى استعماله على الهاتف فقط .

شرح برنامج محرر ومونتاج الفيديو كين ماستر kinemaster

برنامج كين ماستر وهو اداة تحرير الفيديوا والتحكم في الصوت واضافة مؤثرات الصوتية وتاثيرات فيديوا على فيديوهاتك طبعا kinemaster  يعتبر اداة مونتاج احترافية ايضا بحيث يوفر لك امكانية التحكم في الصوت وسرعة التشغيل والتحويلات واضافة التاثيرات الصوتية وللفيديو ايضا . يمكنك الاستفادة منه بشكل كامل في YouTube و TikTok وحتى Instagram لتحرير ومشاركة المقاطع الخاصة.

مميزات برنامج كين ماستر kinemaster للكمبيوتر

  1. امكانية اضافة طبقات صوتية وفيديوهات وصور متعددة فوق بعضها 
  2. سهل الاستعمال ومجاني
  3. امكانية تسريع الفيديوهات وابطائها
  4. عكس الصوت والفيديوهات
  5. امكانية اضافة موسيقى فيديوا خلفية
  6. قص الفيديوهات وتقصيرها
  7. تاثيرات انتقال للفيديوهات لتحيسن الفيديوا 
  8. امكانية استعمال تشغيل الفيديوهات بالعرض البطيئ
  9. ضبط EQ للحصول على تاثيرات اصوات مختلفة
  10. تاثير الرسوم المتحركة Keyframe
  11. اصدار فيديوهات بجودة 4K 
  12. فلاتر فيديوهات جاهزة
  13. ميزات عديدة اخرى

تحميل كين ماستر kinemaster للكمبيوتر

تطبيق KineMaster معروف انه للاندرويد بحيث انه لا يوجد نسخة رسمية لتشغيله على الكمبيوتر ولكن لا تقلق يمكنك تجربة  كين ماستر بدون مشاكل على الكمبيوتر خاصتك مجانا وبطريقة سهلة . الطريقة كالتالي اولا تقوم بتحميل windroy وتثبيته على جهازك ثانيا تدخل على هذا المحاكي ومن داخله تقوم بتشغيل قوقل بلاي اذا لم تجده يمكنك تحميله بالبحث في خيار البحث في المتصفح عن google play apk وبعد ذالك تقوم بتحميل كين ماستر kinemaster وتثبيته كانك على الهاتف شغله ومبروك عليك يعمل على الكمبيوتر بدون مشاكل بطريقة سهلة وقوية .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !