طريقة الاستيراد من الصين والبيع مباشرة وربح مبالغ كبيرة مجربة 100%

الصحة العامة
كيف تستود من الصين وتبيع وانت جالس في مكانك مع زبائن جاهزين بدون البحث ومبالغ رائعة عن تجربتي الشخصية اشاركك. الربح من الاستراد والتسوق بدون التحرك من مكانك وبدون خبرة كيف تستورد من الصين.

كيف تستورد من الصين وتحقق مبالغ سوف تشكرني عليها طوال حياتك اولا عليك ان تعلم ان المعلومات التي سوف نشاركها معك لن تجدها في اي مكان اخر السبب انت تتعرف الى واحد من اسراري الخاصة التي جربتها شخصياً وحقق ملبغ لم اتوقع يوما ان يكون بهذه الطريقة الامر . بالاخص انني لم اتحرك من مكاني لم اذهب الى جمارك لم اقوم بالشحن لم افعل اي شيئ فقط عن طريق جهازي اقوم بكل شيئ من بيع شراء تلقي اموال. اكمل هذه المقالة سوف تجد معلومات ستغير حياتك.

شرح طريقة الاستيراد من الصين والبيع مباشرة

اولا السبب الرئيسي في الشراء من الصين او الاستيراد من الصين والبيع هو ان الصين الدولة رقم 1 في العالم في الاقتصاد في المنتجات الرخيصة وهي الدولة رقم 2 في العالم بعد امريكا في الاقتصاد العالمي السبب وراء استيراد ملايين الناس حول العالم من الصين كود لديها بضاعة كثيرة وجديدة ورخيصة جداً مقابل اي سوق اخر في اي مكان يمكنك الربح من تصميم التيشيرتات والملابس وانت مكانك او بيع المنتجات الاخرى لاشخاص اخرين حول العالم بدون الحاجة الى استيرادها بنفسك.

بالرغم من وجود الكثير من الطرق دعني اخبرك بافضلها وكيف يمكنك العمل على كل طريقة. اولا الطريقة التي سوف نتعرف اليها لن تحتاج الى استقبال المنتجات حول العالم وارسالها الى المشترين وثانيا انت لست مطر لايجاد زبائن حتى لشراء منتجاتك حول العالم لانني سوف اعرفك الى خدعة سوف تربح الضعفين من خلالها وزبائن مجانا لشحن المنتجات اليهم وانت مكانك.

كيف تستورد من الصين وتبيع منتجاتك وانت مكانك

بما ان التجار في الصين كثيرين جداً يمكنك التواصل مع اي تاجر تريده حول العالم لديه اي نوع من البضاعة لتقوم انت ببيعها اولا لكي تعرف ما هي البضاعة التي عليك بيعها ابحث عن اكثر المنتجات بيعها في المواقع المشهورة ونافس عليها بسعر اقل يمكنك وضع سعر قليل مع ربح كثير السبب انك تتواصل مع التجار الاصليين في الصين ونحن نعلم ان المنتجات رخيصة اصلا مع التجار الاصليين .

هنالك الكثير من المواقع الصينية التي تحتوي على تجار للتعاقد معهم مثلا اليك موقع dhgate الذي استعمله انا شخصيا للتعاقد مع التجار ما عليك الي الذهاب الى اي قسم من المنتجات والدخول الى المنتج الذي اعجبك والنقر للتواصل مع التاجر صاحب هذا المنتج ونصيحتي تواصل معهم بشكل احترافي وكانك لديك زبائن حول العالم وسوف اخبرك اين سوف تجد هاؤلاء الزبائن بسهولة في اخر المقالة نصائح. ايضا موقع sunsky online يحتوي على منتجات باسعار مغرية بالاضافة الى taobao افضلها.

طريقة التعامل مع التجار وشحن المنتجات بدون تدخلك

بعد اختيارك المنتج الذي تود بيعه وهنالك عشرات الالاف منها وتواصلت مع التجار بالطريقة التي تكلمنا عنها ومزيد من المعلومات في اخر المقالة الان كيف يمكنني شحن تلك المنتجات الى الاخرين حول العالم بدون ان المسها وبدون اي مجهود يذكر. بحيث انك سوف تعمل فقط كوسيط ولن تشاهد شكل البضاعة ولا حتى تهتم بجمارك واشياء اخرى .

عند التواصل مع التاجر اخبره ان لديك زبائن حول العالم وانك تريده ان يقوم التاجر بنفسه بارسال هذه المنتجات اليهم مباشر بحيث انك عند تلقيك اي عملية بيع انت ترسل اليه عنوان الشخص الذي اشتراه وهو يقوم بارسال المنتج الى ذلك العنوان ويرسل لك رقم التتبع والمعلومات الاخرى التي تحتاجها . قد يفيدك افضل طرق الربح من الانترنت.

كيفية بيع المنتجات المستوردة امام زبائن جاهزين بدون تدخلك

قد يعتقد الكثيرين ان هذا اصعب جزء لا تقلق اخبرتك سوف تجد نصائح عن تجربتي الشخصية بالعكس ايجاد الزبائن لبيع المنتجات اليهم اسهل طريقة في كل هذه العملية بحيث انك سوف تستفيد من خدعة مواقع البيع على الانترنت الشهيرة مثل امازون برايم او ايباي حتى او esty والكثير الكثير من المواقع حول العالم لبيع منتجاتك.

الفكرة ان الزبائن جاهزين انت فقط تاخذ صور المنتج من ذلك التاجر وتقوم بعرضها على هذه المتاجر وبيعها للاشخاص الان كل عملية بيع على حسابك في هذه المواقع تقوم باخذ عنوان المشتري وارساله الى التاجر لكي يقوم بشحنه من اجلك انت لا تقوم بشيئ غير انك وسيط بين المشتركين في موقع التسوق والتاجر الذي اتفقت معه.

نصائح للتعامل مع التاجر بشكل احترافي وجعل العمل ناجح

  1. اولا اهتم بالتفاصيل بينك وبين التاجر من طريقة الدفع حتى طريقة الشحن
  2. حاول ان تضغط على التاجر قدر المستطاع في السعر ليعطيك ارخص سعر
  3. اجعل ثقة كبيرة بينك وبين التاجر لكي يطمئن انك سوف تاخذ منه وتدفع له 
  4. تواصل مع التاجر انك شخص جاهز ولديك زبائن تريد ارسال المنتجات اليهم
  5. تاكد ان التاجر يدعم طريق الدفع التي سوف تتلقى عليها اموالك من البائعين لكي لا يصعب التعامل في الاموال
  6. تواصل مع التجار المتوسطين وليس الكبار لكي يكون لديك فرصة قبول اكبر
  7. ركز في العمل ولا تتوتر ان حصل معك اي صعاب. قد يفيدك اشهر طرق للربح من الانترنت
  8. اهتم بكل دولار خارج وقادم لكي لا تقع في الاخطاء والخسائر 
  9. احسب ارباح قبل ان تتواصل مع التاجر وكم تفكر بنفسك بيع القطعة لكي تضع ربحك فوق السعر الاصلي
  10. اصبر الامر قد يحتاج شهرين او ثلاث لكي تصبح معروف وعمل مستمر 

  1. لا تضع نفسك مرة واحدة في العمل والكثير من الاعمال في وقت قصير لانك سوف تخطئ وتخسر
  2. اجعل بينك وبين التاجر ثقة في المرة الاولى بشكل خاص لو انك مطر للخسارة قليلاً
  3. لا تحاول ان ترمي نفسك على التجار تواصل معهم بثقة وانك انت المسؤول هنا
  4. كن ذكي وضع اسعار منافسة ولا تبيع منتجات باسعار عالية في الاول لكي تتمكن من التحكم بالمال
  5. حاول بيع منتجات غير موجودة في موقع التسوق
  6. اضرح منتجات مغرية واكسب ثقة المشترين لو انك تخسر بالاخص الفترة الاولى 
  7. اجعل المشتري اهم شيئ في القضية اذا لم يعجبه منتج واراد ارجاعه حاول التفاوض معه لحل وارجعه في الاخير
  8. طمن المشتري دائما انك هنا لخدمته وتقديم افضل تجربة له لكي يقيمك بشكل جيد 
  9. اشكرني بوضع موقعنا رافت للمعلوميات في القائمة المفضلة

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !