تغیر خط منشورات الفیس بوك والماسنجر للموبايل والكمبيوتر

الصحة العامة
تغيير شكل خط المنشورات في فيس بوك والبوستات وتغيير خط الرسائل في ماسنجر بالعربية والانجليزية . خطوط مميزة للكمبيوتر والموبايل دون برامج . تغيير خط الفيس بوك الكتابة بخط مختلف في البوستات.

كيف يمكنني تغیر خط بوستات الفیس بوك والحصول على شكل جديد من الخطوط والمنشرات على فيس بوك وماسنجر في الرسائل وحتى المواقع الاخرى بنفس الطريقة. لا تقلق هذه المقالة سوف تشرح لنا طريقة تغيير خط منشورات الفيس بوك والماسنجر وحتى مواقع التواصل الاخرى مثل يوتيوب وانستقرام بنفس الطريقة على الكمبيوتر والموبايل بدون الحاجة لبرامج وتطبيقات تابع الطريقة للاخير لتتعرف لمميزات كل منها وكيف يمكنك ذلك.

طريقة تغیر خط بوستات الفیس بوك والماسنجر

فالنفرض انك كنت على تطبيق ماسنجر او تطبيق فيسبوك وتريد كتابة منشور جديد في الموقع ولكنك لا تريد ان يظهر الكلام ومنشورك بالخط العادي في فيس بوك فكيف يمكنك تغيير خط منشورات فيس بوك على الكمبيوتر والموبايل؟ اولا انت لست بحاجة الى برامج هنالك مواقع مميزة توفر لك خطوط للفيس بوك جميلة جداً وحتى بالعربية او حتى خطوط انجليزي واليك بعض اشهر هذه المواقع ومميزات كل منها.

1) تغیر خط منشورات الفیس بوك بالانجليزي

قد تود نشر منشورات على فيس بوك باللغة الانجليزية ولكن بشكل مميز وجديد لا تقلق يمكنك ذلك بسهولة مع العلم يوجد لديك خطوط رائعة جداً بحيث من خلال اداة FancyTextGenerator يمكنك الحصول على زخرفة اسماء مثلا او اشكال وخطوط مميزة وكثيرة لنشرها على فيس بوك واي موقع اخر مثل انستقرام رسائل ماسنجر الخ. طريقة العمل على الموقع سهلة اولا تدخل اليه وفي المربع على اليسار تكتب الرسالة او المنشور الذي تريد نشره وفي المربع على اليسار سوف تجد خيار طويل جداً من الخطوط المقترحة لهذه الجملة التي كتبتها قم بنسخها ووضعها في اي مكان تريد.

2) تغیر خط منشورات الفیس بوك بالعربي

اذا لم تكن مهتم في الحصول على خطوط انجليزي مزخرفة للفيس بوك فقد يهمك الامر مع خطوط عربية مميزة للفيس بوك ولمنشوراتك ليس مشكل مع موقع uaewomen انت لست فقط لديك خيار تغيير الخط والحصول على زخارف اسماء مقبولة او اشكال جديد بل لديك ميزات اخرى مثل الحصول على اكثر من شكل لمنشورك قبل نشره او اختيار خطوط مختلفة لنشرها وحتى يمكنك تجربة ادوات اخرى مثل زخرفة انجليزية او زخرف بنفسك كما تريد وحتى اعكس اسمك والكثير.

طريقة تغيير خط المنشور في الفيس بوك سوائا كنت على التطبيق او على الماسنجر او رسائل واتساب والكمبيوتر الخ يمكنك القيام بنفس الطريقة تنسخ النص من المواقع التي تعرفنا اليها وتضعه في المكان الذي تريده وسوف يتم نشره مباشرة. قد يفيدك معرفة ارقام هواتف الاصدقاء على فيسبوك.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !