افضل مواقع كتابه ع الصور اونلاين لكل الاجهزة

الصحة العامة
اضافة النص الى الصورة بدون برامج بدون خبرة على الموبايل والكمبيوتر بطريقة سهلة ومجانا . اضافة النصوص على الصور بدون برامج افضل مواقع كتابه ع الصور اونلاين .

الكتابه ع الصور اونلاين بدون الحاجة الى برامج قد يبدوا الامر للمرة الاولى غير حقيقية ولكن في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة الكتابة على الصور بدون برامج اون لاين بطريقة سهل لكل الاجهزة مع العلم لا تحتاج الى اخبرة ويمكن لاي شخص الكتابة على الصور من الهاتف او الكمبيوتر بنفس الطريقة. هذه المقالة سوف تشرح لك افضل 4 مواقع كتابة على الصور اونلاين بدون برامج لكل الاجهزة .

1) موقع كتابه ع الصور اونلاين photofunny

هذا الموقع الشهير يحتوي على قائمة عملاقة من التاثيرات للصور يمكنك وضعها بالاضافة الى اداة Write on photos online. Add text on photos وهي اداة مجانية توفر لك الكتابة ع الصور بدون الحاجة الى خبرة او برامج الموقع مجاني بالكامل وسهل الاستعمال يمكنك النقر على خيار Upload photo لرفع الصورة من جهازك الموبايل او الكمبيوتر وبعد ذلك سوف تشاهد صندوق فارغم يمكنك وضع داخله الكلمة التي تريد وضعها وبعدها تنقر على next لكي تنتقل الى خطوط مختلفة يمكنك وضع الخط الملائم لك من بين الكثير وتغيير الالوان واضافة ايموجي على الصور ايضا .

2) الكتابة على الصور اون لاين Picfont

هل تبحث عن موقع اكثر حداثة اليك موقع picfont للكتابة على الصور بدون برامج بشكل احترافي ومميز جدا بحيث يمكنك الكتابة على الصور بخطوط مختلفة وكثيرة جدا يكفي ان تنقر على كلمة UPLOAD A PICTURE لتختار صورتك التي تريد رفعها على الموقع ومن ثمة تختار الاعدادت الملائمة لصورتك يمكنك جعل الخط عريض مثلا او طويل او كبير والكثير الكثير من التاثيرات من ضمنها تغيير اللون ايضا .

3) موقع إضافة نص إلى الصور أون لاين وتاثيرات Fotor

fotor موقع فريد وليس عادي يحتوي على خيارات كثيرة وهو حديث وشكل جديد للتحكم بالخطوط على الصور اذا كان لديك خبرة في برامج التحرير على الكمبيوتر مثل برنامج فوتوشب فان هذا الموقع خيار مثالي لك بالاخص انه قوي ولديه الكثير من الخيارات وليس فقط الكتابة على الصور يمكنك وضع مواد تجميل للصور والبشرة او احمرار او تنظيف الاجسام في الصورة او قص الصور والعين الحمراء وفلاتر للصور والكثير الكثير يمكنك اعتباره برنامج فوتوشب اون لاين مجاني لكل الاجهزة .

4) موقع الكتابة على الصور addtext

من خلال اداة ADD TEXT TO PHOTOS الموجود في الموقع يمكنك اضافة نص الى الصورة من خلال الهاتف او الكمبيوتر بطريقة سهلة فقط انقر على كلمة Computer اذا كانت لديك صورة على الكمبيوتر او كلمة gallery اذا كانت صورتك موجودة على الهاتف. قبل استيراد الصور تاكد انها بصيغة png, jpg, gif لان الموقع لا يدعم صيغ اخرى غير ذلك حاليا. عند استيراد اي صورة تنتظر ثوان قليلة سوف تجد مربع يمكنك وضع في داخل النص الذي تريد وبعد ذلك تنقر على كلمة addText وتختار مكان وضع النص في الصورة طرق بسيطة لا تحتاج الى خبرة وصالحة للموبايل والكمبيوتر.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !