حل مشكلة الفلاشة لا تظهر | عدم ظهور الفلاشة في الكمبيوتر

k
حل مشكلة عدم ظهور الفلاشة في الكمبيوتر

مشكلة الفلاشة لا تظهر او عدم ظهور الفلاشة عند تركيبها في الكمبيوتر هي من المشاكل الكبرى التي تواجد الكثير من المستخدمين الحاسوب ويوجد العديد من الاسباب التي تكون سبب هذه المشكلة ولذلك سوف نتشارك معكم بعض الخطوات البسيطة التي سوف تقوم من خلالها بحل هذه المشكلة بسهولة كبيرة .

عدم ظهور الفلاشة في الكمبيوتر

كما ذكرنا انه يوجد العديد من المشاكل التي قد تساهم في عدم قراءة الكمبيوتر للفلاشة وسوف نتشارك معكم الاسباب الشائعة لعدم قدرة الكمبيوتر على قراءة الفلاشة او كارت الهاتف الخارجي دون الحاجة الى شراء فلاش ميموري جديد حيث ان هذه المشكلة من الممكن ان تكون سبب بعض الاعطال الفنية البسيطة التي سوف نتشاركها معكم في هذه المقالة .

التاكد من منافذ usb

عليك قبل القيام باي خطوة التاكد من منافذ تركيب الفلاشة وعليك بتجربة تركيب الفلاشة على اكثر من مدخل حيث انه من الممكن ان لا تقوم بالقراءة في احد المداخل وتقوم بقراءة في المدخل الاخر لذلك عليك تجربة جميع المداخل في الكمبيوتر لتركيب الفلاشة قبل القيام بالخطوة التالية .

تعريفات الكمبيوتر

يوجد بعض الاجهزة في الوقت الحالي لابد من تعرف منافذ usb حتى يعمل معك ولذلك ان كان جميع المنافذ لا تعمل في الكمبيوتر وتقوم بتجربة الفلاشة دون اي جدوى عليك تجربة تركيب ماوس بكبل usb حتى التاكد من ان المنفذ يعمل دون مشكلة وان كان لا يعمل عليك بتحديث وتنزيل تعريفات الكمبيوتر DriverPack Solution حتى يتم تعريف المنافذ وقراءة الفلاشة دون مشاكل .

تجربة الفلاشة على كمبيوتر اخر

ان كانت المنافذ تعمل دون مشاكل عليك في هذه الخطوة تجربة الفلاشة على كمبيوتر اخر ربما ان الفلاشة هي التي تضم هذا العطل وليس الكمبيوتر ولذلك عليك بتاكد وتركيب الفلاشة على كمبيوتر اخر وان كانت تعمل بشكل عليك عليك بمراجعة الخطوات السابقة وان كانت لا تعمل فهذه المشكلة الفنية من الفلاشة يمكنك كذلك مشاهدة طريق قفل الفلاشة بكلمة سر .

اصلاح الفلاشة التي لا تظهر

في هذه الخطوة سوف نقوم باستخدام احد ادوات الويندوز المميزة التي يوفرها للجميع وهي اداة Disk Management حيث يمكنك من خلالها مشاهدة الفلاشة كان بها عطل بسيط واعادة فرومات الفلاشة حتى تعمل بشكل صحيح وهذه الخطوة ان كانت الفلاشة يتم تشغليها وتعريفها على الكمبيوتر دون مشكلة ولكن لا تظهر .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !