طريقة عمل إعلان مجانا على الفيسبوك | تنشيط قسيمة إعلانية من فيسبوك

الصحة العامة
اليك طريقتين مجربتين للحصول على اعلان فيس بوك مجانا عن طريق قسيمة فيس بوك مجانية لعمل اعلان مجاني على موقع فيس بوك .  تنشيط قسيمة إعلانية من فيسبوك . قسيمة فيسبوك

هل تريد ان تقوم بعمل اعلان مجانا على فيس بوك ؟ لا تقلق انت في المكان الصحيح في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريق الاعلان على فيسبوك مجانا بدون الحاجة الى " شراء قسیمة اعلانات فیس بوك " بحيث يمكننا الحصول على هدية مجانا من فيس بوك تتاروح من 10$-30$ لعمل اعلان على الموقع او صفحتك على فيس بوك طبعا يمكنك الاستفادة من هذا العرض باي شيئ تريده على فيس بوك من اشكال الاعلانات فما هي الطريقة وكيفية الحصول على قسیمة اعلانات فیس بوك مجانا .

طريقة الحصول على قسیمة اعلانات فیس بوك مجانا

الفكرة من  قسیمة اعلان فیس بوك الرئيسية هو ان تكافئك فيسبوك لكي تقوم بالترويج للمحتوى الخاص بك للمرة الاولى وكانها خطوة تحفيزية لاستعمال الاعلانات على الموقع لديهم ولكن يمكنك الحصول على اكثر من عرض عن طريق تجربة بعض الخدع التي سوف نتعرف اليها للحصول على اكواد اعلانات فيس بوك مجانا لكي تقوم بعمل اعلان مجاني على فيس بوك . وف نتعرف في هذه المقالة الى طريقتين لعمل اعلان مجاني على فيسبوك تابع الطرق .

1) الحصول على قسيمة فيس بوك بقيمة 30$ مجانا

الطريقة الاولى لعمل اعلان مجاني على فيس بوك سوائا على ماسنجر سهل او حتى تطبيق فيس بوك نفسه الخيار يعود لك وهو عن طريق الاستفادة من احد العروض التي يقدمها الموقع لبعض الدول وكاننا من تلك الدول فعلى سبيل المثال " المملكة المتحدة " بحيث ان فيس بوك تقدم لمتخدمين هذه الدولة عروض مجانية بقيمة 10$-30$ مجانا لمحاولة تجربة اعلانات الموقع بحيث انك لكي تستفيد من العرض يجب ان تكون عملة حسابك اولا الجنيه الإسترليني GBP وان تكون لغة حسابك في فيس بوك ايضا english uk .

كيف تستفيد من العرض ؟ الطريقة سهلة اولا تقوم بالذهاب الى الاعدادات في الحساب خاصتك بعد ذلك تنقر على الدفعات Payment بعد ذلك تنقر على Account Settings اي اعدادات الحساب هنالك سوف تجد خيار اسمه Currency او العملة بالعربية في العملة يمكنك تغييرها الى " GBP  او Pound Sterling " اخيرا تنقر على حفظ .

قسيمة فيسبوك

الخطوة الاخيرة سوف تلاحظ انك تلقيت رسالة من فيس بوك في نفس الوقت او بعد ساعات قليلة تخبرك انك حصلت على هدية للتروج لصفحتك او منشور مشهور على صفحتك يمكنك القيام بترويج له اذا لم تصلك تلك الرسالة في وقت يوم تقريبا قد تجد القسيمة موجودة على شكل عرض على احد منشوراتك او يمكنك الذهاب الى احد منشورات صفحتك وعمل له ترويج ومن ثمة الغاء الترويج بدون دفع شيئ كانك اشعرت فيس بوك انك تريد الترويج ولكنك تراجعت سوف تصلك حينها رسالة كما اخبرناك . وهذا اسمه " تنشيط قسيمة إعلانية من فيسبوك " . قد يفيدك " معرفة ارقام هواتف الاصدقاء على فيسبوك ".

2) عمل إعلان مجانا على الفيسبوك عن طريق القسيمة

اذا كنت تبحث عن طريقة اخرى لعمل اعلان مجاني على فيس بوك عن طريق قسيمة إعلانية من فيسبوك مجانية يمكنك الاستفادة من احد الخدمات العالمية الموجهة بشكل خاص للطلاب بحيث يمكنك الاستفادة من موقع facebookblueprint من خدمة مخصصة للطلاب كمساعدة في دعم مشاريعهم عن طريق التسجيل في الموقع وسوف يصلك قسيمة فيس بوك مجاني لعمل اعلان على شكل اشعار ولكي تحصل على القسيمة الطريقة سهلة .

اولا سوف تذهب الى الموقع من هنا facebookblueprint بعد ذلك تنقر على زر " Log In " او تسجيل الدخول حينها سوف يطلب منك التسجيل مع فيس بوك تقوم باعطاء الاداة الصلاحيات التي يحتاجها وبعد ذلك يرسلك الى واجهة لتعبئة معلومات اخيرة عن نفسك تقوم بتعبتها والنقر على ارسال هذه هي الطريقة فقط الان انتهيت مطلوب منك الانتظار حتى يرد عليك فيس بوك ويرسل لك الكوبون على ايميلك او على شكل اشعار على فيسوك في الاشعارات يقول لك " سنمنحك 10 دولار لتجربة الاعلانات " او على شكل اعلان مجاني على احد مواضيع صفحتك على فيس بوك كانت هذه الطرق من افضلها امل يكون الموضوع مفيد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !