طريقة حذف رسائل ماسنجر Messenger دفعه واحده

الصحة العامة
مسح رسائل الفيس مرة واحدة لكل الاصدقاء او لشخص واحد فقط بنقرة زر . طريبقة حذف رسائل ماسنجر Messenger مرة واحدة بنقرة زر حتى ولو كانت قديمة . حذف رسائل فيس بوك مرة واحدة

مسح رسائل الفیس قد يبحث عنها الكثيرين للتخلص من رسائل الفيس بوك جميعها او مسح رسائل كاملة بينك وبين شخص معين لكي لا تكون ظاهرة لمن قد يستعمل حسابك في فيس بوك بدون علمك او كما نعلم اذا تم اختراق فيس بوك تكون الرسائل محذوفة وغير ظاهرة وحتى لو قام شخص بالتجسس عليك لن يتمكن من قرائة رسائل الماسنجر لديك . في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة حذف رسائل فيس بوك جميعها مرة واحدة بطريقة سهلة وسريعة .

مسح رسائل ماسنجر Messenger دفعة واحدة

فالنفرض ان لديك 1000 صديق على فيس بوك وتريد التخلص من كل الرسائل بينك وبينهم مرة واحدة بنقرة زر او حتى تريد حذف كل الرسائل بينك وبين شخص واحد معين . لا تقلق هذه المقالة سوف تشرح لك طريقة ازالة رسائل فيس بوك مرة واحدة وحذفها . هنالك ملاحظة قبل استعمال هذه الطريقة لا تنسى في اي وقت يمكنك استعادة جهات الاتصال المحذوفة باستعمال فيسبوك اذا اردة. اما الان فالنتعرف الى طريقة مسح رسائل فيس بوك دفعة واحدة مجانا .

طريقة حذف رسائل فيس بوك مرة واحدة

سوف نتعرف الى طريقة سهلة ومجانية باستعمال اداة اسمها " Delete All Messages for Facebook " وهي اداة مجانية من خلالها يمكنك حذف كل رسائل فيس بوك ماسنجر دفعة واحدة بنقرة زر طريقة العمل عليها سهلة اولا تقوم بتحميل الاداة من الرابط التالي " مسح رسائل الفيس دفعة واحدة " على متصفحك قوقل كروم تنقر على خيار Add to Chrome لاضافتها الى متصفح ومن ثمة سوف تجد خيار جديد في المتصفح في الاعلى يدل على الاداة .

Delete All Messages for Facebook

وكما يبدوا في الصورة التالية رقم 1 يعني انك سوف تنقر على الاداة عند الدخول الى فيس بوك بعد ذلك سوف تقوم الادة تلقائيا باعدة توجيهك الى رابط ماسنجر في متصفحك بعد ذلك سوف تنقر على الاداة مرة اخرى لكي يظهر لك الخيارات في الاعلى الخيار الاول " Delete All Messages " يعني حذف جميع الرسائل لكل الاصدقاء مرة واحدة اما الخيار الثاني " Choose & Delete " يعني حذف الرسائل من عند شخص معين . قد يفيدك " معرفة ارقام هواتف اصدقاء فيس بوك " .

في الاخير تنقر على الزر الذي تريده انت وكانت هذه طريقة حذف رسائل الفيسبوك بضغطة زر واحدة. لا تنسى ان تكون متاكد من خيارك في حذف هذه الرسائل لانك لن تتمكن من استرجاعها بالطريقة العادية على فيس بوك نفسه ولكن يوجد طريقة لاستعادة بياناتك القديمة عن طريق شرح قمنا به من قبل يمكنك من استرجاع الاصدقاء القدامى على فيس بوك او صورك المحذوفة على فيس بوك او استرجاع رسائل فيسبوك ماسنجر المحذوفة حتى ولو كانت قديمة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !