افضل برنامج لمنع الفيروسات من الانتقال لجهازك من الفلاش USB

k
برنامج حماية الفلاشة من الفايروسات وحماية جهازك ايضا USB Manager ، تحميل USB Manager قفل الفلاشة حماية الفلاشة برامج حماية الكمبيوتر من فايروسات الفلاش.

برنامج USB Manager هو من البرامج الخفيفة المميزة لحماية والتحكم في الاقراص القابلة للازالة مثل الفلاشات او اي جهاز متصل عبر usb ، حيث ان البرنامج يقوم بعرض جميع الاجهزة المتصلة بالكمبيوتر عبر USB مثل الطابعة والفلاشات والماسح الضوئي ، ويمكنك البرنامج بسهولة من منع اي شخص يحاول الوصول الى بعض الاجهزة من خلال وضع كلمات مرور لهذه الاجهزة المتصلة. قد يفيدك " نقل الملفاتمن الهاتف للكمبيوتر بدون وصلة USB " .

منع انتقال الفايروسات من جهاز لاخر بسهولة 

حيث يمكنك من خلال البرنامج وضع كلمة سر قوية للفلاشة حيث يصعب على الاخرين فتحها . والبرنامج سهل الاستخدام حيث يمكنك بسهولة وضع كلمة المرور سواء ان كانت للفلاشة او اي عنصر متصل بالكمبيوتر والبرنامج يوفر العديد من الخيارات التي تتناسب معك مثل قراءة الملفات فقط على الفلاشات او امكانية ايضا اضافة قراءة الملفات من على الفلاشة حيث بهذه الميزة سوف يحافظ البرنامج على الملفات الموجودة من الفلاشة حيث ان الملفات على الفلاشة تكون محمية والبرنامج بسيط ومناسب لجميع المستخدمين منهم المبتدئين والمحترفين في التعامل مع البرنامج بسبب سهولته.

مميزات برنامج USB Manager

  1. البرنامج مجاني
  2. سهل الاستخدام وواجهة مختصرة
  3. يمكنك قفل الفلاشة بسهولة بكلمة مرور قوية
  4. جعل الفلاشة للقراءة فقط لحماية الملفات وايضا لتجنب الفيروسات
  5. يعمل على جميع اصدارات الويندوز الحالية وحتى القديمة 
  6. يمكن استعماله على اي نوع فلاش 
  7. يمكن استعماله على بطاقات SD ايضا
  8. امكانية التحكم وحماية اجهزة اخرى من نوع USB

تحميل برنامج منع الفايروسات من الانتقال الى الجهاز والفلاش 

ويدعم البرنامج جميع اصدارات الويندوز الحالية . ويعتبر الميزة الاهم في برنامج USB Manager كما ذكرنا هو حماية الفلاشة بكلمة مرور وايضا لقفل الفلاشة وجعلها للقراءة فقط وحمايتها من الفيروسات حيث ان الفلاشة سوف تكون للقراءة فقط وهذا يمنع نقل اي ملفات الى الفلاشة بدون فك كلمة المرور التي وضعتها وهذا سوف يحافظ على ملفاتك وايضا لتجنب انتقال الفيروسات اليها ولتحميل البرنامج يمكنك ذلك من الرابط التالي " USB Manager " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !