ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة رغما عنه

الصحة العامة
ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة على فيس بوك رغما عن انفه بطريقة سهلة . طريقة ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة . ارسال طلب صداقة لاي شخص.

كيفية ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة سؤال يتراوح على اذهاب الكثيرين فاذا كان هنالك شخص على فيس بوك في بعض الاحيان قد تود اضافته الى قائمة الاصدقاء ولكن المشكلة في الاخير لن يظهر لك زر " اضافة صديق على فيس بوك " وهنا لن تتمكن من اضافته الى قائمة الاصدقاء لديك ولكن ما هو الحل وكيف يمكنني ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة وليس لديه زر " اضافة صديق " في هذه المقالة سوف نتعرف للطريقة فهي سهلة يمكنك تطبيقها على اي حساب .

كيفية اخفاء زر اضافة الاصدقاء في فيسبوك

ازالة زر اضافة صديق على فيس بوك ميزة يرغب بتفعيلها الكثير من الناس في الحقيقة الامر ممكن ولكن ليس لجميع الاشخاص اذا اردة معرفة كيفية اخفاء زر اضافة صديق على فيس بوك فالامر يكون كالتالي اولا تذهب الى خيار طلبات الصداقة التي تلقيتها على فيس بوك باستعمال الكمبيوتر يمكنك تجربة الطريقة على الهاتف ثانيا تنقر على زر " اعدادات " وفي الاخير وف تجد من يستطيع ارسال طلبات الصداقة الي بعض الاشخاص يكون لديه زر " لا احد " والاخرين لا يكون لهم ذلك . قد يفيدك " معرفة رقم هاتف اي شخص على فيس بوك " .

اخفاء زر اضافة صديق في فيسبوك

اذا لم يكن لديك زر " لا احد " في هذه الحالة يمكنك تفعيله عن طريق تقليل تاريخ ميلادك بحيث يكون عمر حسابك على فيس بوك اقل من 18 سنة من 16-17 سنة قد يتفعل لديك خيار لا احد فهذا يرجع لفيس بوك تنسها ولكن في الاخير يمكنك النقر على زر من يستطيع ارسال لك طلب صداقة انت تقوم باختيار زر " اصدقاء الاصدقاء " في هذه الحالة ايضا لن يتمكن الجميع من ارسال طلب اليك .

شرح ارسال طلب صداقة لشخص مانع الاضافة

اذا سبق ورايت شخص لديه حساب على فيس بوك لا يتوفر له زر ارسال طلب صداقة على فيس بوك فيمكنك في هذه الحالة القيام بهذه الخطوات السهلة والتي من خلالها سوف تتمكن من ارسال طلب صداقة لاي شخص على فيس بوك رغما عنه حتى ولو كان يخفي ذلك الزر الطريقة اولا كما تعلمنا ذلك الشخص يكون قد فعل زر من يقوم بارسال طلبات صداقة الي قام باختيار " اصدقاء الاصدقاء " في هذه الحالة لن تتمكن من ارسال له طلب صداقة . قد يفيدك "استرجاع جهات الاتصال المحذوفة باستعمال فيس بوك"

ولكي ترسل له طلب الطريقة سهلة اولا تذهب الى احد الصور لديه او المنشورات وتنقر للنظر على الاصدقاء الذين تفاعلو على منشوراته بعد ذلك تقوم بارسال طلب صداقة لاي صديق له اخر على فيس بوك وعندما يقبل ذلك الشخص طلب الصداقة الذي ارسلته اليه سوف تتمكن انت واخيرا من ارسال طلب صداقة للشخص الذي تريده لانك قمت باضافة شخص من اصدقائه لانه فعل ميزة من يرسل له طلب صداقة اصدقاء الاصدقاء الطريقة سهلة وتصلح لاي حساب .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !