تحديث جوجل بلاي أخر اصدار | Play Store update

الصحة العامة
تحديث متجر جوجل بلاي اخر اصدار على كل الاجهزة القديمة والحديثة Play Store update الى اخر اصدار بسهولة وبطريقة امنة طريقة تحديث متجر بلاي للاصدار الاخير على كل الاجهزة .

تحديث جوجل بلاي اخر اصدار من اولويات الكثيرين بحيث في كل تحديث جديد لقوقل بلاي تحصل على ميزات جديدة وعلى امان اكبر لذلك تاكد دائما من تحديث متجر جوجل بلاي الى اخر اصدار لتتمتع بافضل العروض الحصرية قبل الجميع. في هذه المقالة سوف نشرح طريقة تحديث متجر بلاي الى اخر اصدار مجانا على اي موبايل حتى على اجهزة الموبايل القديمة update google play store .

تحديث جوجل بلاي الى اخر اصدار Play Store update

بالرغم ان متجر بلاي موجود في كل هاتف اندرويد في العالم تقريبا الى انه يوجد لديه الكثيري من الاصدارات في الحقيقة الاجهزة القديمة حتى ولو كان لديها متجر بلاي عليها فها لا يعني ان لديك افضل نسخة من المتجر على هاتفك لذلك تاكد ان تكون قد حدثت المتجر بشكل متكرر للحصول على الميزات الجديدة والعروض احيانا .

طريقة تحديث متجر بلاي Play Store الى اخر اصدار سهلة لكن بالرغم من منافسة كثير من المتاجر حول العالم متجر قوقل بلاي اصبح ينتقر الكثيرين منه الى متاجر مشهورة اخرى مثل متجر ac market الذي يوفر لك تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا ومعدلة بدون مقابل والكثير من الميزات .

قبل تحميل تحديث متجر بلاي الاصدار الاخير ماذا يجب ان تعرف ؟

هل من الضروري تحديث متجر بلاي ؟ الاجابة ببساطة سوائا كنت تعمل ذلك يدويا بنفسك ام حتى تحديث اوتوماتيكي تلقائي من هاتفك فان تحديث متجر بلاي امر مهم بالطبع بحيث في كل اصدار جديد تحصل على ميزات جديدة وحلول مشاكل قديمة وحتى اصلاح مشاكل انظمة الهاتف نفسه وحتى حماية اكبر من الفايروسات والتطبيقات المخادعة بحيث يمكنك معرفة التطبيقات الزائعة من الاصلية ايضا من خلال الاصدارات الجديدة .

يوفر الاصدار الاخير من متجر جوجل بلاي ميزة Play Protect والتي من خلالها يقوم متجر قوقل بلاي بمسح اكثر من 2 مليون شخص يوميا للتاكد انهم في امان وان التطبيقات لديهم غير مزورة وانها كما ينبغي ان تكون على هاتفك وليس تطبيقات تجسس او سرقة بياناتك. اما العمل على الاصدار الاخير فهو سهل فعند دخولك على تطبيق جوجل بلاي ابحث في خيار البحث في الاعلى عن تطبيقك الذي تريد وسوف تجد النتائج انقر على كلمة " install " للتحميل مباشرة .

تحميل تحديث جوجل بلاي 2020 Google Play Store update

قبل تحميل اي تحديث لقوقل بلاي عليك الحظر من مصدر التحميل الذي تقوم بالتحميل منه فنحن ننصحك بعد تحميل اي متاجر من خارج مواقع رسمية او متاجر مرفوعة على مواقع استضافة مثل ميديا فير لانك لن تحصل على النسخة الاصلية او حتى التحديث الاخير او حتى الاصدار الحقيقية لمتجر بلاي وقد تكون متاجر غير امنة تاكدنا قبل تقديم لك هذه النسخة الاخيرة من متجر جوجل بلاي ان تكون امنة وحقيقية واليك اخر لتحميله من هنا " تحميل تحديث جوجل بلاي الاخير " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !