افضل 3 طرق معرفة المتصل ومعلوماته كاملة

الصحة العامة
طريقة معرفة أسم المتصل وصورته الحقيقية ومعلوماته كاملة حتى ولو لم يكن لديك الاسم الخاص به عن طريق الموبايل والكمبيوتر مجانا بطريقة سهلة جدا . معرفة اسم المتصل . معرفة صورة المتصل . كاشف الارقام معرفة الرقم الخاص .

معرفة المتصل واسم المتصل وصورته الشخصية او هويته الحقيقية على الاقل من الاشياء التي يبحث عنها الكثيرين اذا كنت من الاشخاص الذين يودون معرفة جهات الاتصال او الاشخاص الذين يتصلون بك حتى ولو لم يكن الاسم لديك او معلومات الرقم في هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل طرق معرفة المتصل واسمه ومعلماته الاخرى مثل صورته الشخصية والكثير من المعلومات حتى ولو لم يكن لديك الاسم موجود على هاتفك من قبل .

معرفة أسم المتصل ومعلوماته الشخصية

من المفيد دائما ان تعرف من الشخص الحقيقي الذي يتصل بك السبب الرئيسي تحمي نفسك من الاحتيال وسرقة بياناتك او حتى معرفة الارقام الزائفة وجهات الاتصال غير الامنة او الغير قانونية وهذا يجعلك دائما تعرف مع من تتواصل وشخصيته الحقيقية في هذه المقالة سوف نتعرف الى 3 طرق من خلالها يمكننا معرفة معلومات الشخص عند الاتصال بنا حتى ولو لم يكن موجود على هاتفنا او ليس لدينا معلومات عنه سوف تظهر معلوماته المخفية والحقيقية مثل الاسم والصورة في كثير من الحالات.

1) معرفة المتصل بدون برامج او تطبيقات 

بالرغم من توفر بعض التطبيقات لمساعدتك في ذلك فقد يرغب الكثيرين في معرفة معلومات الاخرين بدون الحاجة الى تطبيقات او برنامج انها طريقة مفيدة لمعرفة من يتصل بك بدون اي برنامج ويمكنك تجربة الطريقة على كل الاجهزة من ايفون الى اندرويد وكمبيوتر الطريقة سهلة ومجانية يمكنك فقط ادخال معلومات ذلك الرقم الذي اتصل بك وبعد ذلك سوف تظهر لك المعلومات خاصته من اسم حقيقي الى صورة ايضا .

2) افضل تطبيقات معرفة صاحب الرقم المتصّل

اذا كان لديك موبايل وتريد دائما ان تعرف جهات الاتصال اولا باول عن طريق هاتفك وحتى عندما تتلقى المحادثات او اتصال من رقم لا تعرفه فان مثل هذه التطبيقات سوف يفيدك جدا وهي مشهورة ولديها ملايين المستخدمين حول العالم طريقة سهلة تبقيك دائما اولا باول على اي رقم يصلك تلقائيا مجرد عمل حساب على هاتفك برقمك الشخصي بعد ذلك سوف يعمل التطبيق تلقائيا عندما تصلك اي محادثة يظهر لك معلوماته الحقيقية الاخرى طبعا الطريقة صالحة بنسبة كبيرة جدا ان يظهر لك اسم وصورة كل شخص .

3) كاشف الارقام للايفون واندرويد 

المميز في هذه الطريقة انها متوفرة للايفون واندرويد بحيث يمكنك معرفة كل شيئ عن المتصل تقريبا من معلوماته الحقيقية بدون الحاجة اصلا ان يكون لديك رقم هاتف ذلك الشخص يمكنك دائما البحث عن رقم معين اتصل بك بدون علمك في خيار البحث او حتى يمكنك تفعيل ميزة ان يصلك تلقائيا اولا باول اي رقم يتصل بك وليس لديك من قبل يظهر لك معلوماته كاملة سوائا من الاسم حتى الى صورته الشخصية في كثير من ارقام الهواتف .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !