تحميل متصفح الانترنت سليم جيت Slimjet | افضل متصفح سريع

k
تحميل متصفح النت السريع Slimjet سليم جيت باخر اصدار . تصفح الانترنت بشكل سريع متصفح الانترنت السريع . تصفح الانترنت بشكل صاروخي مع متصفح الانترنت السريع سليم جيت . افضل بديل لمتصفحات الانترنت المشهورة .

متصفح 19 Slimjet من المتصفحات الرائعة حيث انه يتميز بمجموعة مميزات تكاد تجعله الافضل وهو يعتمد على تكنولوجيا عالية لتحميل صفحات الويب بطريقة سريعة جدا بحيث انه مدعوم في محرك بلينك المتميز والتابع لشركة جوجل وايضا البرنامج يشبه كثير المتصفح العملاق متصفح جوجل كروم من حيث التصميم ومن حيث الواجهة البسيطة والسهلة للتعامل مع المتسخدم .

ما تحتاج معرفته حول متصفح الانترنت السريع سليم جيت

المتصفح مميز في مجال الخصوصية حيث انه امن بشكل كبير ويوفر لك الحماية الخصوصية اثناء التصفح او اجراء اي معاملات مالية والبنكية فهو محمي بجدار ناري لمنع اختراق مثل هذه البيانات. ايضا محمي من مواقع الانترنت اثناء التصفح ومن البرمجيات الضارة والخبيثة التي يمكن في النهاية او تؤدي على اختراق حاسوبك ويحتوي المتصفح على شريط سريع لحفظ المواقع الالكترونية الاكثر زيارة من اجل الوصول اليها بشكل سريع بعد ذلك ويمكنك مشاركة الانشطة الخاصة بك بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع اصدقائك .

مميزات متصفح الانترنت Slimjet

  1. يتيح لك التصفح الامن لجميع المواقع دون الاصابة بالفيروسات والبرمجيات الخبيثة
  2. يتم تشفير البيانات بجدار ناري من الصعب اختراقه لحماية خصوصيتك
  3. المتصفح سهل الاستخدام وذو واجهة بسيطة
  4. المتصفح خفيف جدا ولا يستهلك من موارد المعالج والذاكرة العشوائية كثيرا
  5. خاصية الترجمة الفورية للنصوص او صفحات الويب كاملة
  6. البرنامج يدعم اكثر من لغة منها اللغة العربية
  7. ميزة التصفح السريع وتشغيل الفيديوهات مثل يوتيوب
  8. ميزات كثيرة اخرى

تحميل Slimjet سليم جيت متصفح الانترنت السريع

والمتصفح يدعم تحميل ملفات الفيديو من المواقع بسهولة وبسرعة عالية وامكانية استخراج ملف الصوت من الفيدو من خلال الاعدادات الخاصة بالمتصفح وايضا امكانية ترجمة صفحات الويب الى لغات مختلفة وايضا يدعم تحميل الصور وامكانية عرض الصورة قبل تحميلها ، والمتصفح يدعم بالكامل مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر. ويدعم التقاط الصور ولقطات الشاشة من المتصفح نفسه وحفظها كصورة عادية على الحاسوب الخاص بك وسريع في مشاهدة الفيديوهات على مواقع المشاهدة المختلفة ويمكنك تحميله من موقعه الرسمي " Slimjet Browser Download  " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !