تعديل ملفات psd بدون فوتوشوب | فوتوشب اونلاين لانشاء وتعديل psd

k
تعديل ملفات psd بدون فوتوشب اون لاين بطريقة سهلة ومجانية ، انشاء ملفات psd بدون فوتوشب تعديل psd اونلاين انشاء ملفات psd اونلاين فتح الفوتوشوب اونلاين.

برنامج الفوتوشوب يعد من اشهر واقوى البرامج التي تساعدك على تصميم والتعديل على الصور بكل احترافية فهو يعتبر البرنامج الاول عالميا في ذلك المجال وبرنامج الفوتوشوب يتم تحديثه بشكل مستمر للحصول على اقوى المميزات والاضافات لذلك هو من البرنامج ايضا الاكبر حجما ومساحة بين التطبيقات في مجال تعديل وتصميم الصور لذلك لا يعمل ويكون بطيء على الكمبيوتر الضعيف او المتوسط فهو يتطلب مواصفات مميزة حتى يعمل بكفاءة .

طريقة التعديل على ملف psd اونلاين

صيغة ملفات psd فهي الصيغة الاساسية لملفات برنامج الفوتوشوب وكما ذكرنا ان البرنامج يتطلب مواصفات مناسبة ليعمل بكفاءة على الكمبيوتر ، وايضا هذه الطريقة سوف تناسبك ان كان الكمبيوتر لا يحتوي على البرنامج فهو كبير الحجم وياخذ بعض الوقت في التحميل وان كونت تريد التعديل على الصور بشكل سريع او اضافة بعض المميزات في ملف الخاص بالفوتوشوب .

ويمكنك التعديل على ملفات الفوتوشوب وايضا تصميم بعض الصور المميزة بسهولة من خلال المتصفح فقط بدون برنامج الفوتوشوب الاصلي بحيث موقع PhotoPea يوفر لك كل ذلك واكثر فقط باستخدام اي كمبيوتر ذو امكانيات ضعيفة بالمقارنة مع الامكانيات التي يتطلبها البرنامج الرسمي للشركة ، فهذا الموقع المميز يشبه كثيرا واجهة الفوتوشوب لذلك سوف تستخدمه بسهولة ان كونت معتاد وعلى معرفة بطريقة استخدام الفوتوشوب وايضا التعديل على الملفات والصور قد يفيدكم " فوتوشب للموبايل ".

تعديل ملفات PSD بدون برامج " اون لاين "

بعد فتح الموقع من الرابط اسفل المقالة سوف يتم الانتقال بك الى واجهة الموقع وهي تشبه كثيرا برنامج الفوتشوب وبعد ذلك للتعديل على الملفات تقوم بالضبط على كلمة File وبعد ذلك Open وتقوم بتحديد موقع الملف المراد تعديله وتضغط على فتح ليتم فتح الملف وتقوم بالتعديل المطلوب بسهولة وايضا يوفر لك العديد من الادوات الموجودة داخل برنامج الفوتوشوب بشكل اونلاين ومجاني .

كما يمكنك ايضا انشاء صورة وتقوم الكتابة عليها بسهولة واضافة المؤثرات وغيرها مثل ما تفعل في الفوتوشوب تماما فهذا الموقع يعتبر الاول والاكثر استخداما في ذلك المجال . للدخول الى الموقع المذكور في الشرح للتعديل على ملفات psd اونلاين PhotoPea .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !