Adobe Photoshop للايفون واجهزة ابل : تحميل فوتوشب للايفون

الصحة العامة
حصريا تحميل فوتوشب الجديد Adobe Photoshop للايفون واندرويد برنامج فوتوشوب للايفون  برنامج فوتوشوب للايفون photoshop touch للايفون تحميل برنامج photoshop touch للايفون فوتوشوب للايفون ps touch  برنامج فوتوشوب فيديو للايفون

تطبيق فوتوشب " Photoshop App " للايفون واجهزة ابل كان حلم منتظر للملايين من معجبين شركة ادوبي الشهيرة بالرغم ان نسخة الفوتوشب كانت متوفر للاندرويد مقبل " فوتوشب للاندرويد " الا انه وبشكل حصري قامت شركة ادوبي واخيرا بسماع نداء معجبين ابل وايفون IOS حيث قامت بتطوير نسخة خاصة لهذه الانظمة واطلاقها للمستخدمين العامين . فما هي مميزات تطبيق فوتوشب للايفون وما الذي تحتاج معرفته وكيف يمكنني تحميله .

تطبيق فوتوشب Photoshop للايفون واجهزة ابل 

التطبيق اطلق لكل انظمة IOS على منصة ايتونز بنسخة اصلية اخيرة لهذا التطبيق وانصحك بتحميله من المتجر الرسمي من الرابط في اخر التدوينة ولكن ما الذي يجعل هذا التطبيق مميز وهل هنالك ما علي معرفته .

بالرغم من نزول التطبيق بشكل جديد وحصري الا ان بعض المستخدمين كانو مستائين من اداء هذا التطبيق من ادوبي بسبب مدته التجريبية وافتاده لبعض الميزات الاخرى والبعض الاخر لم يكن لديه مشكله . مطورين التطبيق يعملون على توفير نسخة افضل وقريبا سوف ينزل تحديث جديد افضل .

مميزات برنامج فوتوشب للايفون IOS 

بالرغم من اقتراب اطلاق النسخة الجديدة قريبا التي تحتوي على ميزات اخرى مثل ادوات وفلاتر مجانية للفوتوشب اكثر والكثير هنالك العديد من الميزات في النسخة الحالية على الاقل كما نعلم عند استعمالك فوتوشب للايفون من ضمنها :

  • امكانية عمل وتعديل ملفات PSDs وحفظها 
  • ادوات سهلة كاملة التحكم بالاصبح 
  • يوفر لك نسخة مجانية تجريبية 
  • تعديل صورك في اي مكان بالاخص مع ميزة حفظ ملفات PSDs
  • ادوات مساعدة للتعديل بسرعة وتسهيل استعمال التطبيق
  • توفر اشهر الادوات مثل : اداة معالجة البقع والفلاتر والتحكم بالالوان والكثير
  • امكانية تحويل الصور الى احترافية مثل المشاهير باستعمال ادوات تعديل الالوان 
  • امكانية حفظ المشروع وفتحه في وقت لاحق للاكمال 
  • امكانية تعديل نفس الملفات على الكمبيوتر وتعديلها على الموبايل 

تحميل برنامج الفوتوشب للايفون وابل Adobe Photoshop

بالرغم ان ادوبي تطلب منك عمر محدد لتحميل البرنامج على موبايلك ان تكون اكبر من 13 عاما وتوافق على سياسة الاستعمال الموجودة في كل تطبيق والتاكد ان جهازك يدعم فوتوشب . ولتقوم بتحميل فوتوشب للايفون يمكنك تحميله باخر اصدار بنسخته الاصلية من شركة ادوبي من هنا " تحميل فوتوشب للايفون Adobe Photoshop " . حمله الان بنسخة مجانية وافق على السياسة بعد قرائتها واستمتع بتحويل صورك الى احترافية مثل المشاهير انطلاقا من هاتفك .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !