تطبيق QR code reader : لقرائة الباركود وصناعته

الصحة العامة
للايفون واندرويد  قارئ الباركود تحميل برنامج qr reader للموبايل qr code reader apk تحميل برنامج  تحميل برنامج qr code generator بدون برنامج قارئ qr اون لاين

" تطبيق QR reader " اداة تستعمل لقرائة الاكواد التي تظهر بالشكل المربع او الرسومي الموجودة على الاجهزة الالكترونية على التطبيقات او اون لاين لكي تصل الى رابط معين بشكل سريع بدون الحاجة الى كتابته في المتصفح وكانت الفكرة الرئيسية من استعمال هذا الكود توفير الوقت وتشغيل الروابط لجعلها اكثر امانا. والتاكد من فحص الروابط اذا كانت امنة قبل الدخول اليها .

قبل استعمال تطبيق قرائة الباركود " Barcode Scanner " ؟

 دائما نحن نعرف ان التكلونوجيا وجدة لافادتنا ولوفير الوقت والجهد . هنالك الكثير جدا من المنتحات حول العالم التي لا تحصى تقريبا . واذا كنت لا تعلم فكل منتج حول العالم لديه رقم او تشفير خاص بيه لا يوجد لمنتج اخر موجود نفس الرقم تماما مثل البطاقة الوطنية لكل مواطن في العالم فلا تتشابه.

البار كود او " QR code reader " هو يستعمل دائما لتحديد سعر المنتج الاصلي كي لا يحصل غش بحيث يمكنك الشراء من الانترنت بارخص سعر او عمل مقارنة للمنتجات .او لمعرفة ان كان المنتج اصلي او مقلد . هل هو ماركة معروفة الذي سمعنا به ام تقليد وحتى يصل استعمال الكود لارسالك الى روابط خارجية لتحميل تطبيقات واشياء كثيرة اخرى .

طريقة استعمال قارء الاكواد  " QR code reader "

قد يعتقد الكثيرين العمل على تطبيق QR Code Scanner صعب . الامر سهل جدا الخطوة الاولى ما عليك الا تحميل التطبيق من احد الروابط في الاسفل واختيار احد التطبيقات الملائمة لك ومن ثمة تقوم بتشغيله بعد التحميل على هاتفك . الخطوة الثانية عند تشغيل التطبيق تقوم باختيار خيار " QR reader " لتفتح لك شاشة تظهر فيها كاميرا هاتفك تعمل بحيث يكون هنالك اشارة تتحرك في داخل مربع في الشاشة .

للايفون واندرويد  قارئ الباركود تحميل برنامج qr reader للموبايل qr code reader apk تحميل برنامج  تحميل برنامج qr code generator بدون برنامج قارئ qr اون لاين

كل ما تحتاج فعله الان هو توجيه هاتفك الى الكود الموجود على المنتج بالضبض ضع الكود  الخاص بالمنتج في داخل المربع الذي يعمل على كاميرا هاتفك وسوف يتم فحص الكود مباشرة سوائا كان كود QR خاص بمنتج غذائي او ملابس واحذية او حتى اجهزة كهربائية يمكنك فحصها والتاكد من مصدرها ومعرفة ان كانت اصلية او المعلومات الاخرى الخاصة بها بشكل حقيقي. 

تحميل تطبيق قرائة الاكواد " QR Code Scanner" 

سوائا لديك ايفون او اندرويد يمكنك تحميل برنامج قرائة الاكواد للايفون او تحميله للاندرويد مع العلم انه تطبيق مجاني مفتوح المصدر لكل اشكال الاستعمال مع جميع اشكال الاكواد تقريبا مثل اكواد المحلات التجارية او اونلاين للقطع الالكترونية يمكنك تحميله باخر اصدار من هنا " تحميل QR Code Scanner للاندرويد " يمكنك ايضا تجربة قارئ رمز الاستجابة السريعة لمستخدمين اندرويد فهو تطبيق مميز ايضا . اما مستخدمين ايفون ابل و IOS تحميل " QR reader ios " من متجر ايتونز .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !