افضل 4 مواقع مجانية لرفع ومشاركة الملفات عبر الانترنت 2023

k
مواقع رفع الملفات

ان كونت تبحث ان افضل المواقع المجانية التي يمكنك من خلالها رفع الملفات ومشاركتها عبر الانترنت ولم يتم حذفها الا من خلالك فقط حيث ان مشاركة الملفات عبر الانترنت تعد الان من الطرق التي يستخدمها الكثير لنقل ورفع الملفات وارسالها الى الاصدقاء لذلك سوف نتشارك معكم افضل مواقع لرفع الملفات عبر الانترنت ، يمكنك كذلك مشاهدة افضل 4 مواقع لرفع الملفات كبيرة الحجم عبر الانترنت .

مواقع رفع الملفات

بالطبع يوجد العديد من المواقع العالمية المميزة في رفع الملفات ولكن سوف نتشارك معكم الافضل بالطبع التي سوف تحتفظ بالملفات الخاصة بك سنوات دون حذفها وبشكل مجاني وهي توفر ايضا تحميل سريع للغاية وسرعة كبيرة في رفع الملفات لذلك هي مناسبة لجميع المستخدمين .

موقع MediaFire

هو يعتبر من المواقع العالمية الاشهر على الاطلاق وهو المحبوب لدى الملايين من المستخدمين نظرا لما يوفره من خدمة مميزة وبدون اعلانات وبدون اي عائق للتحميل فقط عليك الضغط على التحيمل وسوف يبدا في التحميل على الفور دون كتابة اكواد اي اي شيء وهو يوفر لك مساحة 10 جيجا بايت للعضوية المجانية .

موقع Google Drive

موقع جوجل درايف هو من المواقع الشهيرة المقدمة من قوقل وهو يوفر لك مساحة مجانية 15 جيجا بايت وهو يتيح لك رفع جميع الملفات التي ترغب بها بسهولة مثل الصور والفيديوهات والملفات المضغوطة وهو موقع سهل الاستخدام بشكل كبير وسريع في عملية الرفع والتحميل .

موقع Microsoft OneDrive

موقع رفع الملفات وحفظ الملفات ومشاركتها عبر الانترنت Microsoft OneDrive وهي خدمة مقدمة من شركة Microsoft العملاقة وهي خدمة مميزة للمستخدمين فهي تتيح لك حفظ صور والفيديوهات الخاصة بك بشكل مجاني ومشاركتها مع العائلة والاصدقاء عبر الانترنت بشكل مجاني .

موقع uptobox

يقدم لك موقع uptobox خدمة كذلك مميزة وهي رفع ملفات بحجم 1 جيجا بايت لكل ملف ويمكنك تحميلها بسهولة بدون كتابة اي اكواد فهو من المواقع البسيطة ولكن مع امكانيات قوية للغاية والموقع قد نال اعجاب الملايين من المستخدمين لما يوفره من مميزات قوية وبشكل مجاني للمستخدمين .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !