برنامج تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF جيف بسهولة

k
تحويل الفيديو لصور جيف متحركة بطريقة سهلة. طريقة تحويل الفيديوا الى صور متحركة برنامج تحويل الفيديوا لصور

برنامج Aoao Video to Picture Converter هو من افضل البرامج المخصصة بالاستخراج الصور من الفيدوهات ، لانه تحتاج في بعض الاوقات استخراج بعض الصور من ملف فيديو لديك او ايضا استخراج الصور من الافلام والبرنامج يدعم صيغ الفيديو الاكثر شهرة . يمكنك استخراج منه الصور بسهولة وليس استخراج الصور الثابتة فقط بحيث من اهم مميزات هذا البرنامج انه يمكنك استخراج الصور المتحركة ايضا التي تكون بصيغة GIF. وايضا يمكنك بسهولة اضافة بعض المؤثرات مثل تغير الالوان والتحكم الكامل في استخراج الصورة .

برنامج تحويل الفيديو الى صور متحركة

ويوجد من البرنامج نسخة مجانية ونسخة مدفوعة للحصول على مميزات اكثر الحصول على صور بدون حقوق ، كما ان يمكنك التحكم الكامل في الصورة المستخرجة حتى لو كانت متحركة من خلال تسريع الحركة او تكون حركتها بطيئة ، كل لما عليك هو اختيار المقطع المناسب ووضع الاشارات عليه وسوف يوم البرنامج في استخراج الصور الثابتة او المتحركة بسهولة حسب اختيارك ، والبرنامج ايضا يمتاز بواجهة بسيطة وسهلة حيث يمكن على المتسخدم ان يكون محترف في البرنامج من اول تجربة واستخراج الصور بسهولة .

وتتم عملية استخراج الصور بسرعة كبيرة عكس باقي البرامج الاخرى التي تاخد بعض الوقت في ذلك ، وايضا البرنامج لا يستهلك من موارد المعالج او الرام فهو برنامج خفيف على الحاسوب وانه حجمه لا يتعدى الـ 12 ميجابايت فقط . مميزات برنامج Aoao Video to Picture Converter .

  1. البرنامج يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .
  2. سريع في تحويل الفيديو الى صور حيث ان هذه العملية تتم في ثواني معدودة .
  3. يدعم معظم صيغ الفيدو المتاحة .
  4. يمكنك استخراج الصور الثابتة او الصور المتحركة .
  5. التحكم الكامل بالصور المستخرجة من حيث الجودة والمؤثرات .

تحميل برنامج تحويل الفيديوا صور متحركة 

هنالك نسخ عديدة من البرنامج ننصحك بتحميل النسخة الاصلية الاخيرة من الموقع ايضا يتوفر لك نسخة تجريبية يمكنك الاستفادة منها بالنسبة لرابط تحميل تحويل الفيديو الى صور متحركة GIF يمكنك ذلك من الرابط التالي " aoaophoto " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !