4 متصفحات إنترنت توفر أعلى مستوى امان وحماية للخصوصية

k
متصفحات التصفح الخفي والسري مجانا . تصفح الانترنت بدون كشف معلوماتك بشكل سري عن طريق افضل متصفحات يمكنك استعمالها. اخفاء هويتك ، التصفح بشكل آمن وتغير ip

بعد انتشار العديد من الاختراقات وايضا سرقة الاحسابات في هذه الفترة لابد من حماية خط الدفاع الاول هو التصفح ما تجعله انه يمكن ان يكون المتصفح هو السبب الاول ويمكن اختراقك عن طريقه بعد ذلك ، سوف نقدم لكم في هذه المقالة افضل متصفحات تتيح لك الحماية الكاملة اثناء التصفح ومنها اخفاء الـ ip والكثير من المميزات الاخرى التي تسوف تفيدك في عملية الحفاظ على خصوصيتك .

1) متصفح hola

هذا المتصفح يتيح لك العديد من الخيارات القوية في حماية خصوصيتك اثناء التصفح حيث يوفر البرنامج العديد من البروكسيات المختلفة لجميع الدول تقريبا يمكنك ان تختار عن طريقها طريقة التصفح من اي بلد كما تريد وهذا يساعدك على اخفاء تصفحك بشكل كامل وايضا للخصوصية حيث انه يخفي الـ ip الخاص بك والبرنامج ذو واجهة بسيطة. كما انه يساعدك ايضا على فتح المواقع المحظورة في بلدك وهذا ايضا بسبب تغير الـ ip الخاص بك على دول اخرى يمكنك اختيارها عند فتح البرنامج المتصفح مما يتيح لك حماية كبيرة في هذه الحالة .

2) متصفح Firefox

هذا المتصفح من الاشهر في العالم والغني عن التعريف يتمتع ايضا بمميزات قوية لا يعرفها العديدين حيث ان المتصفح يمكنك ان تقوم بتشغيل بعض الاضافات التي موجودة ضمن Add-ons ومن اهم خصائص هذه الاضافات تقوم بحماية تصفحك وخصوصيتك بشكل كامل والاضافات كثيرة في هذا المجال التي يمكنك تثبيتها على متصفحك لكن الاهم مثل uBlock Origin و NoScript و Stop Fingerprinting. حيث توفر لك الحماية الكاملة وايضا البرنامج معروف لدى الجميع وسهل الاستخدام وسريع في عملية التصفح في الانترنت .

3) متصفح epic browser

يعتبر هذا المتصفح من افضل المتصفحات في حماية خصوصيتك حيث يقوم البرنامج بشكل تلقائي بحذف جميع ملفات الارتباط  و Cookies واي عمليات حدثت اثناء التصفح يقوم بمسحها البرنامج تقائي بعد اغلاق تصفحك على الانترنت ويتيح لك ايضا البرنامج تغير عنوان الـ ip وهذا يساعدك بشكل على اخفاء خصوصيتك اثناء التصفح ويمكنك فتح المواقع المحجوبة ايضا البرنامج ذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام يمكنك تجربته قد يصبح مفضل لديك .

4) متصفح tenta browser

اذا كنت تبحث عن متصفح مميز يهتم حقا بالخصوصية بحيث ان متصفح tenta يعتبر من هذه المتصفحات الجدية في هذا المجال يوجد في هذا المتصفح العديد من المزيات بالاخص ميزة التخفي على الانتنرنت عن طريق vpn مجانا  يتوفر في داخل المتصفح في الاصل يمكنك طبعا تشغيل vpnمجاني او حتى vpn مدفوع سريع كما تريد وعند تشغيلك التخفي على الانترنت لن تتمكن الشركات الوحكومات من تعقبك على الانترنت وسوف تكون اكثر امانا وملفات محمية بالطبع طبعا هو متاح للاندرويد .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !